وجهت  الدائرة الفنية في اتحاد  كرة القدم الدعوة للمشاركين بالدورة التدريبية الاسيوية للمستوى الاول ( الدورة الاولى لمدربي الوسط ) والتي ستقام في عمان خــلال الفترة الاولى من 1 – 14 / 7 / 2018 والفترة الثانيــة من 18 – 31 / 8 / 2018 م مراجعة الاتحاد لتسديد رسوم الدورة البالغه 800 دينار وتاكيد مشاركتهم بالدورة.
كما طلبت من المشاركين تواجدهم يوم1/7/2018 في ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب الساعة 8.00 صباحا لبدء فعاليات الدورة حيث عين الاتحاد الاسيوي لكرة القدم السيد مرتضى محسسي من ايران محاضر اسيويا لهذه الدورة ويساعده محليا المحاضر صالح دغش .
وتاتي هذه الدورات من ضمن خطة الدائرة لتطوير المدربين الوطنيين الاردنيين والعاملين في أندية المملكة والتي تعتبر من اهم المتطلبات الاسيوية لتدريب فرق المحترفين.
ويشارك بالدورة: حسونة الشيخ، رأفت علي، طارق الكرونز، سولين الزعبي، وسيم البزور، مؤيد سليم، صلاح ابو جعفر، بلال ابراهيم اخلاوي، عبدالله طالب الكعابنة، شادي ابو هشهش، عامر ابراهيم صالح راتب، انزور نفش، تيسير الخزاعلة، خالد سعد، تحسين الرقب، اسيل خالد البربراوي، سامر محمد الكيالي، اسامة فتحي، ايمن علي ابو خليفة، فادي لافي / من فلسطين، جديد بن احمد الصحراوي / من انجلترا، فيصل سيف الدوسري/ من السعودية، بندر خالد باصريح / من السعودية.