اختتمت الجمعة اعمال دورة محاضري الحكام واللياقة البدنية الدولية التي اقامها اتحاد كرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والتي عقدت على مدى اسبوع  في فندق الريجنسي بمشاركة 36 محاضرا.
 
وخلال حفل الختام، اكد المهندس صلاح صبرة نائب رئيس اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة الحكام ان اتحاد الكرة يهدف  من اقامة مثل هذه الدورات المتخصصة النهوض بلعبة كرة القدم على جميع المستويات ومنها الجانب التحكيمي واللياقة البدنية، وقال: اكتسب المشاركون مهارات جديدة من خلال الدورات التي اقيمت على مدار اسبوع واشتملت محاضرات عن التعديلات الجديدة على قانون اللاعبة، الاخطاء وسوء السلوك والتسللل ولمسة اليد والعديد من الاختبارات .
 
 من ناحيته شكر مدير تطوير التحكيم بـ “فيفا” مانويل نافارو اتحاد كرة القدم على الجهود التي بذلها خلال بطولة كأس العالم للسيدات ت 17 عاما والتي اختتمت الشهر الماضي، وكذلك حرصه على اقامة الدورة الدولية الخاصة بمحاضرين الحكام واللياقة البدنية.
واشاد محاضر الدورة هاني بلان بالخطوات التطويرية التي يقوم بها اتحاد كرة القدم من خلال دائرة الحكام ومدير الدائرة سالم محمود ونائبه ناصر درويش  من خلال الخطة السنوية للدائرة والبرامج التي تهدف لرفع المستوى الفني والبدني للحكام.
وشهدت الدورة مشاركة دول : الاردن، السعودية، البحرين، عُمان، اليمن، قطر، الامارات، العراق، سوريا، لبنان وفلسطين، حيث مثل الاتحاد خلال الدورة المحاضرين : سالم محمود، ناصر درويش، محمد العبادي، عرفات ظاهر، وليد ابو حشيش وعبد الرزاق اللوزي.