اختتمت امس – السبت منافسات دوري بيبسي للواعدين لمواليد عام 2003-2004 على ملعب البولو لمجموعة الوسط وملعب جرش لمنطقة الشمال3
وتم تقسيم منطقة الوسط الى مجموعتين حيث تصدر مركزي البولو والقويسمة المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط وحل مركز البادية بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما حل مركز الزرقاء في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ولعب كل مركز ثلاث مباريات حيث تغلب في المباراة الاولى البولو على البادية بهدفين مقابل هدف، فيما فاز القويسمة على الزرقاء بهدف دون مقابل في المباراة الثانية، وتغلب القويسمة على البولو بهدف مقابل لا شيء في المباراة الثالثة، وتعادل البادية مع الزرقاء بهدف لكل منهما، فيما فاز البولو على الزرقاء باربعة اهداف مقابل لا شيء في المباراة الخامسة، وانتهت المباراة الاخيرة بفوز البادية على القويسمة بهدفين لهدف.

ولمنطقة الوسط تصدر مركز الهاشمي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، يليه مركز مادبا ثانيا برصيد 4 نقاط، والرصيفة ثالثاً برصيد نقطتين، فيما حل مركز سحاب بالمركز الرابع بنقطة واحدة.

ولعب كل مركز ثلاث مباريات حيث تغلب في المباراة الاولى الهاشمي على سحاب بهدف مقابل لا شيء، فيما تعادل الرصيفة مع مادبا بدون اهداف في المباراة الثانية، وفاز مادبا على سحاب بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة الثالثة، وتغلب الهاشمي على الرصيفة بهدفين مقابل لا شيء، فيما تعادل سحاب مع الرصيفة بهدفين لكل منهما، وفاز الهاشمي على مادبا بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة الاخيرة.

وتصدر مركز الرمثا مجموعة منطقة الشمال3 برصيد 10 نقاط، يليه البقعة ثانياً برصيد 9 نقاط، وجرش ثالثاً برصيد 7 نقاط، وعجلون رابعاً برصيد 3 نقاط، فيما حل مركز السلط خامساً بدون نقاط.

ولعب كل مركز خمس مباريات حيث تغلب عجلون على السلط بهدف مقابل لاشيء، وتغلب جرش على البقعة بذات النتيجة، فيما فاز الرمثا على البقعة بستة اهداف مقابل لا شيء وجرش على السلط بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، وتغلب الرمثا على السلط بستة اهداف مقابل لا شيء فيما فاز جرش على عجلون بهدف مقابل لا شيء، وتغلب ايضا البقعة على السلط بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، وعاد الرمثا ليفوز على عجلون بهدفين مقابل لا شيء، فيما تعادل جرش مع الرمثا بهدف لكل منهما، وتغلب البقعة على عجلون باربعة اهداف مقابل لا شيء، فيما فاز عجلون على السلط بهدف مقابل لا شيء في المباراة الاخيرة.

وانطلق “دوري بيبسي للواعدين” ضمن الشراكة المستدامة التي تجمع شركة “بيبسي الأردن” مع الاتحاد الأردني لكرة القدم وتحرص “بيبسي الأردن” على رعاية ودعم مراكز سمو الأمير علي للواعدين، بوصفها مصنعا لنجوم الكرة الأردنية، ومصدرا لاكتشاف المواهب من الفئات العمرية، والتي تحظى بالاهتمام الإداري والفني من اتحاد كرة القدم.

وكانت “بيبسي الأردن” أطلقت “دوري بيبسي للواعدين” الذي يضمّ مراكز سمو الأمير علي للواعدين منذ عام 2009، حيث ارتفع عدد هذه المراكز منذ ذلك الحين ليصل اليوم إلى 29 مركزاً، مقسّمة على ست مجموعات هي مجموعة “الجنوب” و”الشمال أ” و”الشمال ب” و”الوسط أ” و”الوسط ب” و”عجلون”، وهي تعمل على تدريب 1120 لاعباً من مختلف الفئات العمرية على يد 56 مدرباً.