يعود دوري المناصير للمحترفين الى واجهة كرة القدم محلياً، عبر الاسبوع الخامس الذي يشهد مواجهات قوية تحمل في طياتها مساعي التعويض وآمال المضي قدماً في المقدمة.

 

وتنطلق منافسات الاسبوع الخامس عند الخامسة مساء غدٍ الجمعة 13 تشرين الاول، بلقاء منشية بني حسن وشباب العقبة على ملعب المفرق، قبل ان يشهد السبت ثلاث مواجهات تجمع الحسين وشباب الاردن على ستاد الحسن، الاهلي واليرموك على ستاد الملك عبدالله الثاني، واخيراً الفيصلي وذات راس على ستاد عمان.

 

ويختتم الاحد الاسبوع الخامس بلقاء البقعة والجزيرة على ستاد الملك عبدالله الثاني، ثم مواجهة الرمثا والوحدات على ستاد الحسن.

وشهد دوري المناصير للمحترفين عبر جولاته الاربع الماضية العديد من التقلبات المثيرة، والتي تنذر بالندية والتنافسية خلال الاسابيع القادمة، حيث خطف الرمثا والجزيرة الانظار على المستوى الهجومي حتى الان بتسجيل كل منهما 10 اهداف، فيما ظهرت معاناة اليرموك بتسجيل هدفين فقط، وتصدر مهاجم الوحدات بهاء فيصل قائمة الهدافين بـ4 اهداف.

في المقابل، يستقر الوحدات، الفيصلي والرمثا على رأس قائمة الاقوى دفاعاً، بعد ان استقبلت شباك كل منهم 4 اهداف فقط، فيما كان مرمى الحسين واليرموك الاكثر ظهوراً حتى الان بعد ان قبل 11 هدف في اربع جولات فقط.
ورغم ان الرمثا سجل الفوز الاكبر حتى الان على حساب اليرموك 5-0 ضمن الاسبوع الثالث، الا ان لقاء البقعة والاهلي شهد الرصيد الاعلى من الاهداف بعد التعادل 3-3 في الجولة الاولى.

وحافظ الوحدات والاهلي  على سجلهما الخالي من الهزائم حتى الان، فيما بقي منشية بني حسن والحسين دون اي انتصار.. في الوقت الذي بقي فيه اليرموك الفريق الوحيد الذي لم يتعادل.

يذكر ان الوحدات يتصدر دوري المناصير حتى الان بـ8 نقاط، متقدماً على الرمثا، الجزيرة، الفيصلي، شباب الأردن بـ7 نقاط، فيما استقر الأهلي بالمركز السادس بـ6 نقاط، وتقاسم البقعة، ذات راس، شباب العقبة المراكز السابع والثامن والتاسع بـ5 نقاط، بينما حل اليرموك عاشراً بـ3 نقاط، ومنشية بني حسن في المركز الحادي عشر بنقطتين، وبقي الحسين في المركز الثاني عشر بنقطة واحدة.