انفرد فريق الرمثا في صدارة دوري المناصير للمحترفين، وذلك اثر فوزه على ضيفه البقعة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الحسن في مدينة اربد.
وحمل هدف الرمثا توقيع محترفه السوري احمد الدوني د. 44 من ركلة جزاء، لينفرد في الصدارة برصيد 23 نقطة، فيما بقي البقعة في المركز العاشر بـ 10 نقاط.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ستاد الملك عبدالله الثاني تعادل اليرموك والوحدات بهدف لكل منهما ليتراجع الوحدات للمركز الثاني برصيد 21 نقطة، فيما رفع اليرموك رصيده الى 5 نقاط في المركز الأخير.
سجل لليرموك أحمد حلاوة في الدقيقة الأولى، ليعادله الوحدات عن طريق سعيد مرجان د. 11.

وحقق الجزيرة فوزا على مضيفه ذات راس بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الامير فيصل بالكرك، وأحرز هدف الجزيرة محترفه السوري عدي جفال د. 21 ليستقر في المركز الثالث بفارق الاهداف عن الوحدات برصيد 21 نقطة، ويعود ذات راس الى المركز السادس بـ 13 نقطة.

وعاد الفيصلي لسكة الانتصارات بفوزه على منشية بني حسن بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي، وجاءت عن طريق خليل بني عطية د. 9 ومحترفه السنغالي دومينيك د. 20 ومحترفه البولندي د. 58 من ركلة جزاء، ليرتقي للنقطة 16 في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد منشية بني حسن عند النقطة 9 في المركز التاسع.

وتعادل شباب العقبة وضيفه شباب الاردن بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب شركة تطوير العقبة، ليعود شباب الاردن الى المركز الخامس بـ 16 نقطة، فيما بقي شباب العقبة بالمركز قبل الاخير بـ 7 نقاط.

وفرض التعادل السلبي نفسه على المباراة التي جمعت الحسين والأهلي على ستاد الحسن، ليرفع الأهلي رصيده الى 10 نقاط في المركز السابع، فيما بقي الحسين بالمركز الثامن بفارق الاهداف عن الأهلي برصيد 10 نقاط.