تنطلق غدا الخميس 8 آذار منافسات الأسبوع الثامن عشر من بطولة دوري المناصير للمحترفين 2017 – 2018، والتي تشهد مباراة منتظرة تجمع الفيصلي وضيفه الرمثا على ستاد عمان الدولي الجمعة.

وفي إنطلاق الجولة يلاقي اليرموك برصيد 14 نقطة ضيفه شباب العقبة (13 نقطة) عند الرابعة من عصر غد الخميس على ستاد الأمير محمد، في مباراة مهمة لحسابات الهبوط، حيث يحتل الفريقان المركزين الحادي عشر والأخير على التوالي.

ويستضيف الحسين نظيره ذات راس عند السادسة والنصف من مساء الخميس على ستاد الحسن في إربد، ويملك الحسين في رصيد 15 نقطة بالمركز العاشر، في حين يحتل ذات راس المركز السابع برصيد 18 نقطة.

ويشهد الجمعة 9 آذار مواجهة من العيار الثقيل تجمع الفيصلي وضيفه الرمثا عند السادسة والنصف مساء، حيث يسعى الفيصلي للاقتراب أكثر من فرق المقدمة برصيد 29 نقطة رابعا، في حين يرصد الوصيف الرمثا الاقتراب أكثر من الصدارة برصيد 33 نقطة.

وتقام في تمام الرابعة من عصر الجمعة مواجهة أخرى تجمع الجزيرة ومنشية بني حسن على ستاد الأمير محمد، يسعى من خلالها أصحاب الأرض لتحقيق لعلامة الكاملة والتقدم أكثر بالمنافسة برصيد 31 نقطة ثالثا، بينما يسعى منشية بني حسن لتحسين موقفه في جدول الترتيب ومغادرة المركز التاسع برصيد 15 نقطة.

وتختتم السبت منافسات الجولة بمبارتين، تجمع الأولى شباب الأردن (24 نقطة خامسا) والبقعة (16 نقطة ثامنا) عند الرابعة من عصر السبت على ستاد الأمير محمد، ويحل الأهلي (21 نقطة سادسا) ضيفا على المتصدر الوحدات الذي يسعى لاحكام سيطرته على الصدارة برصيد 40 نقطة.