جددت شركة “الثلج والصودا والكازوز الأردنية – بيبسي الأردن” اتفاقيتها مع الاتحاد الأردني لكرة القدم بهدف اعتماد منتج مياه ‘أكوافينا’ المصدر الحصري والوحيد لمياه الشرب النقية في اتحاد كرة القدم والمنتخبات الوطنية لمدة عام. وقام بتوقيع الاتفاقية مدير عام الموارد البشرية في “الكازوز الأردنية” معتصم سلامة، والأمين العام لاتحاد الكرة سيزار صوبر.

وعن الاتفاقية قال سلامة: “فخورون بتجديد شراكتنا مع الاتحاد الأردني لكرة القدم للعام التاسع على التوالي، لنكون جزءاً من دعم هذه الرياضة محلياً ومواصلة الارتقاء بمستواها لنضعها على الخارطة العالمية. وتتماشى هذه الخطوة مع توجهاتنا الراسخة نحو تشجيع أفراد المجتمع المحلي على ممارسة الرياضة واتباع أسلوب حياة صحي”.

من جانبه، عبّر صوبر في كلمته عن تقدير أسرة الاتحاد برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين لشركة “الكازوز الأردنية”، ودورها الفاعل في رعاية أنشطة الاتحاد الأردني لكرة القدم، وتقديم الدعم بكافة أشكاله سواء لمراكز الأمير علي للواعدين أو للمنتخبات الوطنية من خلال تزويدها بمياه “أكوافينا”. وأضاف: “إن “الكازوز الأردنية” شريك دائم وشاهد على الإنجازات التاريخية التي حققتها الكرة الأردنية خلال السنوات الماضية، وقد جاء توقيع هذه الاتفاقية بهدف تنظيم أوجه التعاون بين اتحاد الكرة والشركة، وتوطيد العلاقة القوية بين الطرفين، وأتمنى أن تساهم الاتفاقية في تدعيم التعاون الموجود منذ سنوات”.

ويأتي توقيع الاتفاقية في إطار سعي شركة “الكازوز الأردنية” إلى الحفاظ على استدامة الشراكة المثمرة التي تجمعها مع الاتحاد الأردني لكرة القدم منذ العام 2009، حيث تواصل الشركة تقديم دعمها لمختلف الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد، خاصة أن اتحاد كرة القدم والشركة يرتبطان باتفاقية رعاية لعدة نشاطات، من ضمنها رعاية مراكز سمو الأمير علي للواعدين منذ عدة سنوات.