ضمن التحضيرات لانطلاق فعاليات بطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة -الأردن 2016، تستعد اللجنة المنظمة المحلية للاحتفال بافتتاح “منطقة المشجعين” الخاصة بالبطولة، وذلك تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين، وبحضور أمين أمانة عمان الكبرى معالي السيد عقل بلتاجي ووفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”، إلى جانب أعضاء اللجنة المنظمة المحلية. وسيقام الاحتفال في تمام الساعة السادسة من يوم الأربعاء الموافق 28 أيلول الجاري في حدائق الحسين في عمّان.

وستوفّر “منطقة المشجعين”، والتي تتخذ من حدائق الحسين مقرّاً لها، لعشاق كرة القدم تجربة مثيرة تمكّنهم من متابعة منافسات المونديال عبر شاشة تلفزيونية عملاقة بالإضافة إلى شاشات موزعة في كافة أرجاء المنطقة، لمؤازرة المنتخب الوطني للسيدات المشارك في هذه البطولة، وتشجيع المنتخبات التي يفضلونها، وذلك ضمن أجواء مريحة ومناسبة لجميع أفراد العائلة.

وتسعى اللجنة المنظمة المحلية، وبالتعاون مع أمانة عمّان الكبرى، التي تتولى الإشراف بشكل مباشر على “منطقة المشجعين”، إلى تشجيع المواطنين على أن يكونوا جزءاً فاعلاً من هذا الحدث الهام، حيث حرصت اللجنة على توفير برنامج متميز من الفعاليات الترفيهية التي تجمع بين الرياضة والتراث والفن بتناغم يرضي أذواق جميع الزوار. وستستمر فعاليات “منطقة المشجعين” حتى نهاية البطولة يوم 21 تشرين الأول المقبل.

وبهذه المناسبة، قالت المديرة التنفيذية للجنة المنظمة المحلية سمر نصار: “أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق أضخم بطولة تشهدها المنطقة، والتي ستكون بمثابة فرصة كبيرة لجميع أفراد العائلة ليعيشوا أجواء الحماس والإثارة ليس على المدرجات فحسب، بل في “منطقة المشجعين” أيضاً، والتي خُصّصت لاستقبال الجماهير من كافة الأعمار لمتابعة المنافسات عبر الشاشات، والاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تناسب الصغار والكبار على حد سواء”.