واصل منتخب السيدات لكرة القدم تحضيراته استعداداً لمواجهة نظيره الاماراتي عند الخامسة مساء غد – بتوقيت الاردن- على ستاد بامير الدولي في طاجيكستان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لتصفيات كأس اسيا 2018.

واجرى المنتخب تدريبه الرئيسي اليوم الثلاثاء 4 نيسان، لوضع اللمسات الفنية الاخيرة قبل مباراة الامارات، ومعالجة بعض النقاط الفنية من لقاء البحرين الذي اقيم امس وانتهى بفوز النشميات 6-0.

واشرفت سوسن الحساسين مدربة المنتخب على عمليات الاحماء والاستشفاء لازالة اثار التعب والاجهاد من لقاء الامس، قبل ان يطبق المدير الفني ماهر ابو هنطش بعض الجمل التكتيكية للاعبات، بهدف انتهاجها على ارض الملعب امام الامارات.

ويواصل سمير رحال مدرب حراس المرمى الاشراف على تمارين رفع كفاءة حارسات المنتخب، حيث تعتمد التدريبات على زيادة التركيز الذهني ورد الفعل والكرات العرضية المنوعة، اضافة للانسجام والتنسيق الدائم مع خط الدفاع للمنتخب.

وكان الجهاز الفني للمنتخب قد تابع لقاء الامارات مع الفلبين مساء امس، حيث قام بتسجيل بعض النقاط الفنية، وكيفية استغلال الجانب السلبي منها، اضافة لرصد تحركات اللاعبات مع الكرة وبدونها.

وكان المنتخب الاماراتي قد خسر اولى لقاءاته مع الفلبين 0-4، بينما فاز منتخب طاجيكستان على العراق 1-0.

ويتصدر الأردن ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف أمام الفلبين وطاجيكستان، في حين بقي رصيد العراق والإمارات والبحرين خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الأربعاء 5 نيسان، حيث يلتقي الأردن مع الإمارات، والبحرين مع طاجيكستان، والفلبين مع العراق.