يلتقي المنتخب الوطني للسيدات نظيره المكسيكي عند السادسة من مساء الجمعة 2 آذار (الخامسة مساء بتوقيت الاردن)، في ثاني مبارياته ببطولة ألانيا الودية الدولية، والتي يشارك بها ضمن اطار التحضيرات النهائية للمشاركة بكأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات.

 

وأجرى المنتخب تدريباته الخميس 1 آذار، على الملاعب التدريبية للبطولة في مدينة ألانيا التركية، حيث اشتملت على تمارين الاستشفاء من مباراة بولندا التي خاضها في اليوم السابق، بالإضافة الى التركيز على الخطة والتشكيلة الأساسية التي سيدخل بها في مواجهته امام المكسيك.

 

وقام الجهاز الفني بعقد اجتماع الخميس، تم خلاله عرض مقاطع من مباريات المنتخب المكسيكي وطريقة لعبه، بالإضافة الى استعراض الإيجابيات والسلبيات التي ظهرت خلال مباراة المنتخب امام نظيره البولندي.

 

وفِي جانب متصل، عقد المنتخب اجتماعاً بعد مباراته الأولى امام المنتخب البولندي مساء الأربعاء، قام خلالها المدير الفني باتحاد الكرة د. بلحسن ملّوش عرض محتوى تفاعلي حول التحضير الذهني والنفسي في الرياضة، واهمية جانب الأدراك وطرق التحكم بالضغط النفسي والتوتر في عالم كرة القدم.

 

وكان منتخبا خسر امام بولندا بهدفين دون رد في اولى مبارياته ضمن بطولة ألانيا، فيما يلتقي نظيره المكسيكي الجمعة، ثم يواجه المنتخب اللاتفي الأحد 4 آذار، ويختتم مشاركته بمباراة تحديد المراكز البطولة الثلاثاء 6 من ذات الشهر.