تغلب منتخبنا الوطني للسيدات على لاتفيا بثلاثة أهداف لهدفين، في المواجهة التي جمعتهما الأحد 4 آذار، خلال مشاركته ببطولة ألانيا الدولية الودية في تركيا، والتي تندرج ضمن اطار التحضيرات النهائية لكأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات.

 

سجل اهداف منتخبنا الوطني ستيفاني النبر (3) وميساء جبارة (37) وشهناز جبرين (89).

 

مثل منتخبنا: سلمى غزال (شيرين الشلبي) – روزبهان فريج، ياسمين خير، لانا فراس (آية المجالي)، أنفال الصوفي، شروق الشاذلي (هيا خليل)، تسنيم ابو الرب، شهناز جبرين، ستيفاني النبر، هناء الكوشة (مي سويلم)، ميساء جبارة

 

وعلى ملعب ستار لايت في مدينة سيدا التركية، فرض منتخبنا الوطني نفسه منذ بداية المباراة وتمكن من التقدم مبكراً منذ الدقيقة الثالثة، ومن هجمة سريعة بدأت من بينية أرسلتها روزبهان فريج الى شهناز جبرين، والتي بدورها راوغت الدفاعات على الجناح الأيمن واجتازتهن لتصل منطقة الجزاء، وتقوم بتمريرها الى القائدة ستيفاني النبر، التي أسكنتها من اللمسة الأولى في الشباك.

 

وظهرت سيطرة منتخبنا على المجريات بشكل واضح، واوشكت تسنيم أبو الرب على مضاعفة النتيجة بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، تمكنت الحارسة اللاتفية من ابعادها بصعوبة. واستمر منتخبنا بفرض اُسلوب لعبه الى ان أثمر ذلك بهدف عبر الهدافة ميساء جبارة، بعد تلقيها تمريرة متقنة من النبر دكتها في الشباك اللاتفية، لينتهي الشوط الأول على تقدم مستحق للنشميات بثنائية نظيفة.

 

وواصل منتخبنا أفضليته مع بداية الحصة الثانية، قابلها خشونة من لاعبات لاتفيا على لاعبات منتخبنا، حيث لم يجدن اي وسيلة اخرى لإيقاف المد الأردني.

 

وهلى عكس المجريات، تمكن المنتخب اللاتفي من تقليص الفارق بعد تحصله على ركلة جزاء بعد مرور اقل من عشر دقائق من زمن الشوط الثاني، نجحت سلمى غزال بالتصدي لها لكنها لقيت المتابعة من اللاعبة اللاتفية الى المرمى.

 

وبعد الهدف بعشر دقائق، وقفت العارضة في وجه جبرين بعد انفرادها بالحارسة. ونجحت جبرين بتسجيل الهدف الثالث قبل النهاية بدقيقة، . وقبل نهاية الوقت الاضافي بقليل، استطاع المنتخب اللاتفي تقليص الفارق مجدداً، لتنتهي المواجهة بفوز مستحق للنشميات بنتيجة 3-2.

 

ويلعب منتخبنا مواجهته الأخيرة الثلاثاء 6 آذار في ختام مشاركته بالبطولة، في مباراة تحديد المراكز، حيث ستحدد هوية المنافس بعد نهاية جميع المباريات في المجموعتين الأخريات، وبناء على الترتيب العام.

 

وحل منتخبنا في المركز الثالث بالمجموعة التي تضم المكسيك وبولندا ولاتفيا، حيث حصد ثلاث نقاط بعد خسارته امام المنتخبين البولندي والمكسيكي، وتحقيقه الفوز على المنتخب اللاتفي.