أنهى المنتخب الوطني السيدات تحضيراته لملاقاة نظيره البولندي والمقرر انطلاقها عند الواحدة من ظهر الأربعاء 28 شباط الحالي (الثانية عشر ظهراً بالتوقيت المحلي للأردن)، في افتتاح مشاركته ببطولة ألانيا الدولية الودية، والتي تقام في مدينة أنطاليا التركية، ضمن اطار التحضيرات النهائية للمشاركة في كأس آسيا والمؤهلة لكأس العالم للسيدات.

 

وأجرى المنتخب الوطني تدريبه النهائي الثلاثاء استعداداً لمواجهة المنتخب البولندي، حيث تم التركيز خلاله على الخطة والتشكيلة الأساسية، والتحركات وأسلوب التنظيم الذي سيتبعه المنتخب امام منافسه البولندي.

 

وحضر المدير الفني باتحاد الكرة د. بلحسن ملّوش تدريبات المنتخب اثر وصوله الى تركيا اليوم، واطمأن على جاهزية المنتخب وسير أموره وتوفر كل متطلباته.

 

وسيكون المدير الفني حاضراً في مباراتي المنتخب امام بولندا والمكسيك بصدد الوقوف على المستوى الفني في المرحلة النهائية من التحضيرات للمشاركة في النهائيات الآسيوية.

 

الى ذلك، عقد الجهاز الفني اجتماعاً مع اللاعبات تم خلاله الوقوف على الخطة، وتحليل أداء وطريقة لعب المنتخب البولندي من خلال متابعة مقاطع فيديو من آخر مبارياته، وتم استعراض الحالات الدفاعية والهجومية، وبيان نقاط القوة والضعف لديه قبل المواجهة المرتقبة الأربعاء.

 

ومن المقرر ان يلتقي منتخبنا الوطني عقب مباراته الأولى نظيره المكسيكي الجمعة 2 آذار، ويلتفي المنتخب اللاتفي الأحد 4 آذار، ويختتم مشاركته الثلاثاء 6 من ذات الشهر، في مباراة تحديد المراكز للبطولة.