تصدر الوحدات ترتيب فرق دوري المناصير برصيد 20 نقطة بفوزه على شباب العقبة 2-0 في ختام مباريات الأسبوع التاسع.
وسجل للوحدات ادهم القرشي د 22 وبهاء فيصل د 90+4.

وفي المباراة الثانية التي جرت على ستاد الحسن، تعادل الرمثا مع ذات راس بدون اهداف، ورفع الرمثا رصيده الى 20 نقطة بالمركز الثاني خلف الوحدات بفارق الاهداف، فيما اصبح رصيد ذات راس 13 نقطة في المركز الخامس.

وفاز الفيصلي على الاهلي بهدف بامضاء اللاعب انس جبارات في الدقيقة 81، في المباراة التي جرت على ستاد عمان الدولي، ليرفع رصيده إلى 13نقطة في المركز السادس، فيما توقف رصيد الأهلي عند النقطة التاسعة في المركز السابع.

وكان الاسبوع افتتح بمواجهة البقعة والحسين على ستاد الملك عبدالله، حيث فاز الحسين بخماسية مقابل هدف، عن طريق احمد ابو كبير 19 ورائد النواطير 29،54 ومحمد زينو 39 ونهار شديفات 90+1، فيما سجل للبقعة عدنان عدوس 32، واصبح الحسين ثامنا برصيد 9 نقاط، فيما بقي البقعة بالمركز العاشر بـ 10 نقاط.

وحقق شباب الأردن فوزاً على مضيفه منشية بني حسن بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير علي، وسجل يوسف النبر هدف اللقاء الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 90+2، ورفع شباب الأردن رصيده إلى 15نقطة في المركز الرابع، فيما توقف رصيد منشية بني حسن عند النقطة التاسعة في المركز التاسع.

كما فاز الجزيرة على اليرموك بهدف دون مقابل احرزه احمد العيساوي في الدقيقة 26، في المباراة التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي، ليرفع رصيده الى 18 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد اليرموك عند النقطة 4 في المركز الاخير.