ابتعد الوحدات في صدارة دوري المناصير برصيد 40 نقطة بعد فوزه على البقعة بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 3 آذار على ستاد الأمير محمد ضمن الاسبوع السابع عشر، فيما استقر البقعة بالمركز الثامن ب 15 نقطة، وسجل هدفي اللقاء يزن ثلجي وسعيد مرجان.

 

وعلى ملعب شركة تطوير العقبة، رفع ذات راس الخميس 1 الجاري رصيده الى 18 نقطة بالمركز السابع، بعد فوزه على مضيفه شباب العقبة بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب ماهر الجدع، ليتجمد رصيد شباب العقبة عند النقطة 13 بالمركز الأخير.

 

وتعادل الرمثا مع ضيفه شباب الاردن بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما الجمعة 2 ذات الشهر على ستاد الحسن، ليبقى صاحب الأرض بالمركز الثاني برصيد 33 نقطة، والضيف بالمركز الخامس برصيد 24.

 

وتغلب اليرموك على منشية بني حسن بهدف مقابل لا شيء احرزه اللاعب محمد فتحي، في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت على ملعب الأمير علي، ليرفع رصيده الى 14 نقطة بالمركز قبل الأخير، فيما بقي منشية بني حسن بالمركز التاسع ب 15 نقطة.

 

يذكر أنه تم تأجيل مباراتي الفيصلي والحسين، والأهلي والجزيرة، لتقام الأولى الأحد 1 نيسان على ستاد الأمير محمد، وتقام الثانية الإثنين 2 من ذات الشهر على نفس الملعب، ذلك لمشاركتهما في كأس الاتحاد الآسيوي.