تنطلق عند الخامسة والنصف من مساء غد الأربعاء 24 كانون الأول أولى مواجهات مرحلة الإياب من بطولة دوري المناصير – للمحترفين، والتي ستجمع اليرموك بضيفه الفيصلي على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر.

 

وكان اليرموك أنهى مرحلة الذهاب في المركز الأخير برصيد 5 نقاط من إنتصار وتعادلين، فيما اختتم الفيصلي مرحلة الذهاب رابعا برصيد 19 نقطة بخمسة إنتصارات و4 تعادلات بذات الرصيد مع شباب الأردن خامسا.

 

ويشهد الخميس مباراة أخرى تجمع شباب العقبة والحسين في تمام الخامسة والنصف مساء على ملعب تطوير العقبة، يسعى خلالها صاحب الأرض للإبتعاد عن مراكز الخطر، حيث يحمل في رصيده 7 نقاط من إنتصار وأربعة تعادلات، ومن جهته يرصد الحسين النقاط الثلاث للانفصال عن المركز التاسع (10 نقطة) والذي احتله عقب إنتصارين وتعادل ذهابا.

 

وتقام الجمعة مباراتين ضمن ذات الجولة، تجمع الأولى الأهلي بضيفه البقعة على ستاد عمان الدولي في تمام الثالثة عصرا، ويسعى الأهلي الذي يحتل المركز الثامن برصيد 11 نقطة (إنتصارين وخمس تعادلات) لتحسين موقفه، في حين يبحث ضيفه البقعة الذي يقبع في المركز العاشر برصيد 9 نقاط من إنتصار و6 تعادلات، عن 3 نقاط جديدة يضيفها بحسابه للابتعاد خطوة كبيرة عن المراكز المتدنية.

 

وعند الثالثة عصرا ذات اليوم يلتقي منشية بني حسن بضيفه الرمثا على ستاد الأمير علي في المفرق، ويملك المنشية في رصيده 12 نقطة سابعا من 3 إنتصارات و3 تعادلات، بينما يسعى الرمثا للحفاظ على صدارته برصيد 24 نقطة من 7 انتصارات 3 تعادلات.

 

وتختتم السبت منافسات الجولة بمواجهتين قويتين تجمع الأولى المتصدر الوحدات الذي يحل ضيفا على ذات راس عند الثانية والنصف عصرا على ملعب الأمير فيصل في الكرك، حيث يسعى الوحدات للبقاء في صدارة الترتيب بـ24 نقطة عقب 7 إنتصارات و3 تعادلات بنفس الرصيد مع الرمثا لكن بفارق الأهداف لصالحه، ويسعى ذات راس للحفاظ على اداءه المتوازن في الجزء الأول من الموسم، حيث احتل المركز السادس برصيد 14 نقطة من 3 إنتصارات و5 تعادلات.

 

وأخيرا يستضيف شباب الأردن الجزيرة عند الخامسة والنصف من مساء ذات اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني، حيث يسعى أصحاب الأرض للارتقاء أكثر نحو الصدارة برصيد 19 نقطة خامسا من 5 إنتصارات و4 تعادلات، بينما يسعى الجزيرة ثالث الترتيب (21 نقطة) لمزاحمة الوحدات والرمثا على المقدمة، وذلك عقب تحقيقه ل6 إنتصارات و3 تعادلات في مرحلة الذهاب.

 

وشهدت مرحلة الذهاب منافسة شديدة على لقب الهداف، والذي استقر في صدارته محمود الوادي (الأهلي) برصيد 8 أهداف، ومعه بهاء فيصل المنتقل حديثا من (الوحدات) لنادي الكويت الكويتي بذات الرصيد.