سجل منتخب السيدات لكرة القدم انتصارا جديدا في تصفيات كأس اسيا 2018، بعد ان تغلب على نظيره الاماراتي 6-0، في المباراة التي اقيمت على ستاد الجمهورية المركزي في طاجيكستان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعه الأولى.

وحافظ المنتخب على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام الفلبين، مقابل 3 نقاط لكل من البحرين وطاجيكستان، في حين بقي رصيد العراق والإمارات خالياً من النقاط

وسجلت ميساء جبارة رباعية للمنتخب “سوبر هاتريك” فيما تكفلت ستيفاني النبر بتسجيل هدفين.

وافتتح المنتخب التسجيل مبكراً عبر ميساء (3)، بعدها اضاع المنتخب سيلا من الفرص، لتعود جبارة وتوقع على ثاني الاهداف بطريقة فنية (40)، وكالعادة كانت ستيفاني حاضرة بعدما اضافت الهدف الثالث من تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء اسكنتها الشباك (44).

في الشوط الثاني واصل المنتخب تقدمه نحو الهجوم، وكان له ما اراد عن طريق ميساء التي سجلت الهدف الرابع (77)، واضافت ستيفاني “الخامس” من كلة حرة مباشرة (80)، ولم يمض سوى اقل من دقيقة حتى اختتمت جبارة مهرجان الاهداف بتوقيعها على سادس الاهداف للمنتخب والرابع على المستوى الشخصي (81).
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الجمعة 7 نيسان، حيث يلتقي المنتخب مع العراق، وطاجيكستان مع الفلبين، والإمارات مع البحرين.

وكانت مباريات الجولة الأولى شهدت فوز الأردن على البحرين 6-0، والفلبين على الإمارات 4-0، وطاجيكستان على العراق 1-0.

..المجالي: التصفيات تحقق اهدافها للمنتخب
اكدت آية المجالي لاعبة المنتخب الوطني للسيدات، ان المنتخب يحقق اهدافه من المشاركة في التصفيات الاسيوية بالرغم من تأهله كونه البلد المستضيف للبطولة.

واضافت ” هدفنا تصدر المجموعة.. نتعامل مع كل مباراة على انها بطولة، ونتطلع للفوز في باقي المباريات”