انجز اتحاد كرة القدم اليوم الاربعاء 9 آب، الترتيبات الفنية والادارية لمباراة كأس الكؤوس “المناصير” بين الفيصلي والجزيرة والمقررة يوم الجمعة 11 آب عند السابعة مساء على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد بحضور مندوبي الناديين والجهات الأمنية الاتفاق على كافة الأمور الأمنية والتنظيمية الخاصة في المباراة، حيث تكفل الاتحاد بكافة الأمور التنظيمية.

وتم استعراض الإجراءات التي ستتبع أثناء سير المباراة، وتم الاتفاق على التالي:

تخصيص ما نسبته 75% من سعة المدرحات لجمهور الفيصلي، فيما سيكون نصيب الجزيرة 25% بناء على طلب الاخير، علما بأن ريع المباراة سيكون مناصفة بين الناديين وفقا لما نصت عليه لائحة البطولات، بحيث سيتم طرح تذاكر الدخول للجمهور وفق التالي: ( 4400 ) تذكرة للدرجة الأولى يسار المنصة لجمهور الفيصلي وكذلك و ( 6400 ) تذكرة درجة ثانية كاملة لجمهور الفيصلي، قيما سيكون للجزيرة ( 4400 ) تذكرة للدرجة اولى يمين المنصة وسيتم فتح أبواب المدرجات للجماهير إعتباراً من الساعة الثالثة ظهراً، على ان يكون دخول جمهور النادي الفيصلي من المداخل رقم ( 3 و 6 ) مشياً على الاقدام، فيما سيكون دخول جمهور نادي الجزيرة من المدخل رقم (9) مشياً على الاقدام.

تم تخصيص البوابه رقم (13) على يمين المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي الجزيرة بالإضافة للصحفيين، فيما ستكون البوابة رقم (3) على يسار المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بالنادي الفيصلي.
تخصص البوابات رقم (4 – 5) على الدرجة الأولى يسار لجماهير النادي الفيصلي، والبوابات (7 – 8 – 9) لجماهير النادي الفيصلي على الدرجة الثانية كاملة، فيما تخصص البوابات (11- 12 ) على الدرجة الأولى يمين لجماهير نادي الجزيرة.

سيستخدم نظام الباركود لبطاقات دخول الجماهير والمقصورة الرسمية حفاظا على عدم تزوير البطاقات والحد من السوق السوداء، وسيتم البدء ببيع تذاكر الدرجة الخاصة يومي الخميس والجمعة من الساعة العاشرة صباحا حتى الثامنة مساء على مدخل (4) (مدخل الإتحاد الأردني لكرة القدم)، فيما تذاكر المباراة سيتم البدء ببيعها بأكشاك التذاكر يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحا.
وبناء على طلب إدارة الناديين حددت أسعار التذاكر كما يلي:

A. 20 دينار للدرجة الخاصة.
B. 5 دنانير للدرجة الأولى
C. 3 دنانير للدرجة الثانية.

وتقرر فتح أبواب المنصة الرئيسة اعتباراً من الساعة (18.00)، وسيكون دخول المنصة الرئيسية بموجب بطاقات الدعوة الخاصة الصادرة من الاتحاد وتصرف لأعضاء مجلس إدارة الناديين وضيوفهم ( اللون الذهبي والفضي ) ولن يسمح باصطحاب الأطفال تحت أي ظرف.

يكون دخول حملة البطاقات التي تحمل اللون الذهبي والفضي فقط من المدخل الرئيسي للمدينة رقم 1 بمركباتهم، وسيسمح لحاملي البطاقات الفضية وبطاقات الدرجة الخاصة الدخول من مختلف المداخل الرئيسية للمدينة مشياً على الأقدام.

تم تخصص بوابة المنصة الرسمية (بوابة رقم 2) لحاملي البطاقات الذهبية والفضية حيث سيتم صرف 11 بطاقة ذهبية لأعضاء مجلس إدارة كل نادي بالإضافة ل 20 بطاقات فضية لضيوف كل نادي.
سيتم عقد المؤتمر الصحفي بعد (15) دقيقة من انتهاء المباراة وبإشراف المنسق الإعلامي للمباراة ويعقد في المركز الاعلامي، وتقع مهمة احضار المدير الفني للنادي على عاتق المنسق الاعلامي للناديين، مع التأكيد على تطبيق ما جاء في اللائحة التأديبية في هذا.