انجزت دائرة المسابقات في اتحاد كرة القدم جدول مباريات دوري الدرجة الثانية لموسم 2017-2018 والمقرر ان ينطلق الخميس 8 آذار المقبل بمشاركة 16 فريقا.
ويشارك بالبطولة اندية : الخالدية، وادي الريان، عين كارم، مغير السرحان، الطيبة، جرش، دير ابي سعيد، ام القطين، شباب حواره، اتحاد جرش، خرجا، الحمراء، ادر، معان، السرحان، حرثا.

وحسب نظام البطولة، تم تقسيم الفرق المشاركة على مجموعتين عن طريق القرعة المفتوحة التي اقيمت قبل ايام، كل مجموعة تضم ثمانية فرق، وستقام مباريات الدور الاول بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل اول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني الذي يقام وفق نظام خروج الخاسر من مباراتين (ذهابا وايابا)  الذي سيشهد مواجهة اول كل مجموعة مع وصيف المجموعة الاخرى، ويهبط اخر فريقين على سلم الترتيب في كل مجموعة الى مصاف اندية الدرجة الثالثة، فيما يصعد الفريقين الواصلين للمباراة النهائية لدوري اندية الدرجة الاولى، ويتوج باللقب الفريق الفائز في المباراة النهائية.

وحسب النظام، اذا انتهت مباريات الدور الثاني بالتعادل، يتم حسم النتيجة باللجوء الى الركلات الترجيحية مباشرة مع الاخذ بعين الاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ارض الفريق المنافس.

لرؤية الجدول الضغط على الرابط بالاسفل

.جدول مباريات دوري أندية الدرجة الثانية 2017-2018