انطلقت الاثنين 25 أيلول، اعمال دورة التدريب الآسيوية للمستوى الثالث والتي تقام بمشاركة 23 مدرباً باشراف المحاضر الآسيوي ديان صالح.

وحضر حفل الافتتاح الدكتور بلحسن مالوش الذي اكد على أهمية عقد مثل هذه الدورات من أجل تطوير مستوى المدربين على جميع المستويات، مشيرا ان الدورة هي بداية الطريق للدخول في عالم التدريب.
واضاف ان من أهم واجبات المدرب هي اكتشاف المواهب، والاهتمام باللاعبين الصغار والحرص على تنشأتهم وتطويرهم من اجل بناء مستقبل أفضل للكرة الاردنية على مستوى الاندية والمنتخبات ، كاشفا عن اقامة دورات تثقيفية للمدربين يتم من خلالها تحديث رخص التدريب خلال الايام المقبلة .

وحسب منسق الدورة علي شهاب يشارك بالدورة التي تقام فعالياتها تحت اشراف زياد عكوبة: مؤمن خالد حامد، احمد محمد حسن، بلال سعادة، يزن حسام حسن، فادي شاهين، ايمن الروسان، احمد سالم الشهوان، علي برغل، تيسير اسريوة، بهاء الدين جمال، وائل المغاريز، علي الزواهرة، عبد الرحمن الشمايلة، موفق الفلاح، طارق الخريشة، عبد الحميد الوحيدي، ممدوح سمارة، مهند ابو عيسى، راغب دحدوح، صايل العبين، احمد عبد الفتاح الدوسري، المعتصم بالله فواز، علاء السليحات.