اكد المدير الفني  لمنتخب ت 23 لكرة القدم ايان برونسكيل، ان المعسكر التدريبي في العقبة حقق اهدافه من خلال زيادة الانسجام بين جميع عناصر المنتخب والاطلاع على مستوى اللاعبين تأهباً للتصفيات الاسيوية التي ستقام خلال تموز المقبل 2017 والمؤهلة لبطولة أسيا ت 23 عاما والتي ستقام في الصين بداية العام 2018 .
وابدى برونسكيل خلال حديثه لموقع الاتحاد سعادته بسير التدريبات ومستوى اللاعبين خلال التجمع الذي يستمر حتى 24 كانون الثاني الجاري، مشيرا ان الجهاز الفني اطلع على مستوى اللاعبين فنياً وبدنياً عن قرب ولفت الى الانسجام الكبير بين كافة عناصر المنتخب، وخاصة اللاعبين الجدد الذين اظهروا الحماس اللازم  خلال التدريبات.
 وكشف ان الجهاز الفني  وضع برنامجا تدريبيا يناسب احتياجات اللاعبين بدنياً، حيث تم اراحة ووضع برنامج استشفاء بداية المعسكر للاعبين الذين شاركوا مع انديتهم في بطولات الاتحاد خلال الفترة الماضية قبل الانخراط بالتدريبات الجماعية، فيما تم وضع برنامج آخر للاعبين الذين لم يشاركوا كثيرا مع انديتهم.
وقال: هدفنا الحالي هو زيادة الثقة بين اللاعبين من أجل الوصول الى الجهازية التامة قبل الآستحقاق الآسيوي، ونقدر ونشكر كل الاندية التي ابدت التعاون المطلق مع الجهاز الفني خلال الفترة الماضية وسمحت للاعبيها بالالتحاق بصفوف المنتخب خلال المعسكر، مشيرا الى  أهمية دور الأندية في دعم المنتخبات في قادم الاستحقاقات الدولية.
وتابع: كان الجهاز الفني يعقد كل ليلة فعالية للاعبين من خلال تقسميهم الى مجموعات، ومن ثم اعطائهم مشكلة تكتيكية لايجاد حلول لها، وقد وجدنا ان هذا الطريقة جيدة جدا ليس فقط لتطوير فهمهم للعبة بل لمساعدتهم للتداخل بشكل افضل مما ينعكس على ادائهم وتعاونهم في الملعب، كما قمنا بدعوة المدرب الوطني اسلام ذيابات للمشاركة بالتدريبات لمدة يومين من أجل تطبيق المشروع الذي قدمه المدير الفني للاتحاد ستيوارت جيلنج للجهاز الفني قبل أشهر ويتعلق بالكرات الثابتة لتكون بمثابة المرجع الخاص بتكتيك الكرات الثابتة التي من الممكن ان ينتهجها الاتحاد في المستقبل بعد اعتمادها من الدائرة الفنية، وهي جزء آخر من العمل المستمر لزيادة التعاون مع المدربين الوطنيين بعد الزيارة التي قامها بها الجهاز الفني للمنتخب للاندية الشهر الماضي.
من جانبه، اثنى المدير الاداري للمنتخب وسيم البزور على اجواء المعسكر، الذي جاء قبيل انطلاق مرحلة اياب الدوري، وقدم خلاله اللاعبين مجهوداً كبيراً وكانوا على انضباطية كاملة مما ساهم بشكل مباشر في تحقيق الأهداف المحددة التي وضعها الجهاز الفني.
والتقى المنتخب خلال المعسكر فريق خليج العقبة وفاز عليه 11-3 في مباراة ودية تدريبية، فيما يلتقي الجزيرة الذي يقيم معسكرا هناك يوم الاثنين 23 كانون الثاني عند الـساعة الثانية عشر ظهرا على ستاد مدينة الأمير حمزة للشباب.  
ويضم الجهاز الفني والاداري للمنتخب المدير الفني إيان برونسكيل، مساعد المدرب خليل فطافطة، مدرب الحراس خلدون أرشيدات، مدرب اللياقة د. ديفيد ويلسون، اداري المنتخب وسيم البزور، والمعالج مأمون حرب، ومحلل الفيديو جمال اللحام ومسؤول اللوازم محمد العلاونة، واللاعبون : رافت الربيع، محمد ابو حشيش، خالد العواقلة، مصطفى عبيد، عدي رمضان، ابراهيم الخب، نور الروابدة، ادهم القرشي، سائد الخزاعلة، حسان الزحراوي، احمد المحارمة، عبيدة الزعبي، وسام دعابس، محمود شوكت، سعد الروسان، محمد الرازم، احمد العرسان، سليمان ابو زمع، بلال الدواود، خالد الدردور، ورد البري، محمد العمواسي، جبر خطاب، عاصم ابو حردان.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، ‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يلعبون رياضة‏‏، ‏‏شجرة‏، ‏في الهواء الطلق‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏‏‏