ضمن إطار اتفاقية رعاية البنك العربي للاتحاد الأردني لكرة القدم وبصفة البنك العربي البنك الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم والمنتخبات الوطنية لكلا الجنسين بما فيهم منتخب النشامى – المنتخب الوطني لكرة القدم ، يتوج فريق نادي الوحدات بطلا لدوري البنك العربي للشباب لفئة تحت 19 سنة لأندية المحترفين وذلك عقب مباراته التي سوف تجمعه مع وصيفه فريق الجزيرة والتي ستقام الساعة الرابعة من بعد ظهر يوم الثلاثاء 30 الجاري على ستاد البتراء بمدينة الحسين.   
وكان الوحدات قد ضمن الفوز باللقب بعدما حافظ على سجلة نظيفا من الخسارة على امتداد عشر مباريات خاضها ببطولة الدوري وهو ما فعله فريق الجزيرة ولكن مع اختلاف ان الجزيرة تعادل في مباراتين وفاز في ثماني مباريات .
وشاركت الفرق الخاصة بالأندية الاثني عشر بدوري المحترفين في بطولة البنك العربي للشباب والتي تشكل فريق الرديف لفرق المحترفين باعتبارها احد اهم بطولات الفئات العمرية. 
كذلك اختار اتحاد كرة القدم مباراة الختام لدوري المحترفين والتي سوف تجمع بين شباب الاردن بطل دوري المناصير للمحترفين وفريق النادي العربي والتي سوف تقام يوم الخامس من ايار على ستاد الامير هاشم بمدينة الرمثا  لتتويج فريق شباب الاردن  بطلا لدوري البنك العربي لفئة تحت 15 سنة لموسم 2012-2013 وفريق الوحدات وصيفاً.
ويأتي هذا التعاون المشترك ما بين البنك العربي والاتحاد الأردني لكرة القدم من منطلق اهتمام البنك ورعايته لمختلف الأنشطة والفعاليات التي تهم الشباب بالدرجة الأولى، ولما لها من أثر بارز في تنمية وصقل المواهب الرياضية لدى الشباب الأردني بصورة ايجابية.    
وكان فريق شباب الاردن ضمن الظفر باللقب بسجل ناصع بلا خسارة بعدما جمع 41 نقطه في 15 مباراة وبتعادلين فقط والفوز في 13 مباراة خاضها في البطولة التي شارك فيها 16 فريقا هي الى جانب الفرق المصنفة ببطولات المحترفين اكاديميات سمو الامير علي للواعدين وهي اكاديمية الزرقاء التي احتل فريقها المركز الثالث واكاديمية الشمال واكاديمية شرق عمان واكاديمية غرب عمان واقيمت المباريات على نظام الدوري المجزأ من مرحلة.
وحل فريق الوحدات وصيفا للبطل بعدما جمع 38 نقطه من الفوز في 12 مباراة والتعادل مرتين وخسارة مباراة واحده .
وجاء اختيار قمة الدوري بين الكبار للتتويج صغار الفريقين  لتشكل حافزا امام هذه الفئة العمرية من الواعدين ليكونوا في المستقبل نجوما كبارا بصفوف الفريقين والمنتخبات الوطنية .
وتحظى بطولات الفئات العمرية للمحترفين والتي ينظمها اتحاد كرة القدم برعاية من البنك العربي البنك الرسمي لاتحاد كرة القدم والذي يركز على رعايته لهذه البطولات دعما لتوجيهات سمو الامير علي بن الحسين والذي يولي بطولات الفئات العمرية كل اهتمام ورعاية باعتبارها ذخيرة لمستقبل الكرة الاردنية