تنطلق غدا الخميس 1 آذار منافسات الأسبوع السابع عشر من منافسات دوري المناصير للمحترفين، والتي تفتح بمواجهة وحيدة تجمع شباب العقبة بضيفه ذات راس في تمام السادسة والنصف مساء على ملعب تطوير العقبة.

ويسعى أصحاب الأرض للخروج بالعلامة الكاملة للابتعاد عن دوامة الهبوط، حيث يملك في رصيده 13 نقطة، في حين ينوي ذات راس مغادرة المركز الثامن الذي يقبع به بإمتلاكه 15 نقطة بالتساوي مع منشية بني حسن في المركز التاسع والحسين عاشراً.

وتستكمل الجمعة مباريات الجولة، حيث يستضيف الرمثا برصيد 32 نقطة شباب الأردن 23 نقطة عند السادسة والنصف مساء على ستاد الحسن في إربد، بهدف الاقتراب أكثر من المتصدر الوحدات 37 نقطة، ويسعى الضيف لمواصلة مطاردة فرق المقدمة.

وتختتم السبت مواجهات الجولة بمباراتين أخيرتين، تجمع الأولى منشية بني حسن واليرموك في تمام الرابعة عصرا على ملعب المفرق، يسعى من خلالها أصحاب الأرض للوصول إلى النقطة 18، ويمني اليرموك نفسه بمغادرة المركز الأخير برصيد 11 نقطة.

وفي المباراة الثانية يلتقي البقعة والوحدات على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، يسعى من خلالها الوحدات المتصدر برصيد 37 نقطة لتوسيع الفارق مع الرمثا الوصيف، وينوي البقعة للارتقاء للنقطة 19، حيث يملك في رصيده 16 نقطة سابعا.

علما بأنه تم تأجيل مباراتي الفيصلي والحسين والأهلي والجزيرة لتقام الأولى الأحد 1 نيسان على ملعب الأمير محمد، وتقام الثانية 2 من ذات الشهر على نفس الملعب، ذلك لمشاركتهما في كأس الاتحاد الآسيوي.