تبدا صباح يوم الجمعة المقبل  مباريات  دور الثمانية   من دوري بيبسي للواعدين   فيما تقام مباريات الدور قبل النهائي يوم السبت والمباراة النهائية يوم الاثنين بحضور حشد من المسؤولين عن  شركة بيبسي الراعي الرسمي واتحاد كرة القدم ومراكز الواعدين  حيث سيتم تكريم كافة الجهات التي ساندت اقامة البطولة ومن ضمنها وزراة التربية والتعليم والدفاع المدني وممثلي وسائل الاعلام وغيرها .
و تحرص شركة بيبسي الاردن على رعاية ودعم مراكز سمو الامير علي للواعدين باعتبارها مصنعا لنجوم الكرة الاردنية وباعتبارها مصدرا لاكتشاف المواهب من  الفئات العمرية والتي تحظى بالاهتمام الاداري والفني من اتحاد كرة القدم ممثلا بالدائرة الفنية وادارة مراكز سمو الامير علي .
وتاتي البطولة ضمن اجندة بطولات موسم 2013-2014  لمراكز الواعدين وبحيث تقام بطولتين الاولى تختتم الاثنين والثانية تقام خلال ايار القادم وهي لفئتي  مواليد 2000-2001 والثانية 20002- 2003   و تقام مباريات دوري الثمانية للفئة الاولى يوم الجمعه  المقبل على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب حيث يتقابل  كفرسوم مع الرصيفة وسحاب مع الكورة والرمثا مع المفرق والبولو مع الفائز من لقاء ديرعلا والعقبة
 وكانت فرق مراكز الزرقاء والرصيفة وعجلون واربد  والمفرق  والبولو ومادبا 
بلغت دور الثمانية  لفئة مواليد  2002-2003  وذلك بعد فوز الزرقاء على الرمثا 2-0بالركلات الترجيحية بعد التعادل السلبي والرصيفة على معان 2-0واربد على البقعة 1-0 وعجلون على البادية 1-0 والمفرق على المفرق 5-1و مادبا على كفرسوم 4-0والبولوعلى المنشية4-0  وتأجيل لقاء الكورة مع  العقبة الى الخميس المقبل .
ويلتقي في دور الثمانية يوم الجمعه ايضا  الزرقاء مع الرصيفة وعجلون مع المفرق واربد مع مادبا والبولو مع الفائز من الكورة والعقبة .
وكانت مباريات دور ال 16 شهدت نتائج مثيرة واظهرت وجوها واعدة من مختلف المراكز في الشمال والوسط والجنوب وسط متابعة من الاهالي والمدربين الوطنيين وبحضور اللجنة المكلفة باختيارالواعدين تمهيدا لتسمية المميزين للمشاركة في المهرجان الاسيوي والاستحقاقات المقبلة .
واشرف على سير البطولة مدير الدائرة الفنية والمنتخبات الوطنية احمد قطيشات والمدير الفني للمراكز زياد عكوبة والمدير الاداري علي شهاب والاداري يوسف السواركة في حين ادار اللقاءات حكام تم تسميتهم من دائرة الحكام  .
نتائج الدور الثاني
تاهلت مراكز كفرسوم والرصيفة وسحاب والكورة  والرمثا والمفرق والبولو الى دورالثمانية من بطولة فئة مواليد 2000و2001 فقد تاهل كفرسوم بعد فوزه على الزرقاء 4-1 والرصيفة على  الكرك 5-1و سحاب على السلط 3-1بالركلات الترجيحية  بعد التعادل السلبي  والكورة على البادية 3-و الرمثا على عجلون 8-1و المفرق على الصريح 1-0 و البولو على المنشية 2-0 وتأجل لقاء دير علا مع  العقبة الى الخميس المقبل ،على ان تقام مباريات دور الثمانية ونصف النهائي يومي 13و14المقبل .