انطلقت منافسات اقليم الشمال من دوري بيبسي للواعدين لمراكز سمو الامير علي للواعدين مواليد عام 2005-2006 على ملعب الصريح والكرمل بمشاركة 32 مركزاً ونادياً.

وجرت منافسات دوري بيبسي للواعدين للقسم الاول على ملعب الصريح حيث تم تقسيم الفرق الى اربع مجموعات تصدر المجموعة الاولى مركز الصريح بـ 9 نقاط، وتصدر مركز جرش المجموعة الثانية بـ 9 نقاط، وشهدت المجموعة الثالثة منافسة قوية بين نادي الرمثا ونادي اتحاد الرمثا حيث تصدرا المجموعة بـ 7 نقاط، فيما تصدر مركزا عجلون والرمثا المجموعة الرابعة بـ 7 نقاط.

على الجانب الاخر شهد ملعب الكرمل منافسات القسم الثاني من دوري الشمال حيث تم تقسيم الفرق الى اربع مجموعات تصدر المجموعة الاولى مركزا الطرة ودير علا بـ 7 نقاط، وتصدر مركزا اربد وكفرسوم المجموعة الثانية بـ 7 نقاط، فيما تصدر مركز الكرمل المجموعة الثالثة بـ 9 نقاط، وتصدر نادي دار الدواء المجموعة الرابعة بـ 9 نقاط.

وانطلق “دوري بيبسي للواعدين” ضمن الشراكة المستدامة التي تجمع شركة “بيبسي الأردن” مع الاتحاد الأردني لكرة القدم وتحرص “بيبسي الأردن” على رعاية ودعم مراكز سمو الأمير علي للواعدين، بوصفها مصنعا لنجوم الكرة الأردنية، ومصدرا لاكتشاف المواهب من الفئات العمرية، والتي تحظى بالاهتمام الإداري والفني من اتحاد كرة القدم.

وكانت “بيبسي الأردن” أطلقت “دوري بيبسي للواعدين” الذي يضمّ مراكز سمو الأمير علي للواعدين منذ عام 2009، حيث ارتفع عدد هذه المراكز منذ ذلك الحين ليصل اليوم إلى 29 مركزاً، مقسّمة على ست مجموعات هي مجموعة “الجنوب” و”الشمال أ” و”الشمال ب” و”الوسط أ” و”الوسط ب” و”عجلون”، وهي تعمل على تدريب 1120 لاعباً من مختلف الفئات العمرية على يد 56 مدرباً.