اكد السيد فادي زريقات الامين العام لاتحاد كرة القدم اهمية العمل من اجل النهوض بالعمل الفني لمراكز سمو الامير علي للواعدين بما يتناسب مع المكانة التي باتت تحتلها على مستوى قارة اسيا بعدما فاز الاردن بجائزة الاتحاد الاسيوي للواعدين لعام 2013 .
واضاف زريقات الذي كان يتحدث خلال الاجتماع العام الذي عقد اليوم – الخميس- بمقر الاتحاد لكافة الاجهزة الفنية والادارية للمراكز المنتشرة بكافة محافظات ومدن المملكة انه عاش نقطة البداية للمراكز منذ عام 2000 وتشرف بالعمل على ترجمة رؤية سمو الامير علي بن الحسين ومفهومه لاهمية تاسيس مراكز للواعدين تهدف الى اكتشاف المواهب والعمل على اعدادهم ليكون نواة للاندية والمنتخبات الوطنية لمختلف الفئات العمرية .
واكد زريقات ان اسناد مهمة الادراة الفنية للكابتن خالد عوض منذ بداية الشهر الجاري لمراكز الواعدين تشكل بداية مهمة لاعادة تقيم عمل المراكز من كافة جوانبها وبحيث يشمل التقيم ما تنتجه المراكز من عمل فني واداري من خلال كوادرها مؤكدا على منح عوض صلاحيات واسعه في عميلة التقيم لانه سيكون مسؤولا امام اصحاب القرار بالاتحاد عن عمل المراكز .
واستمع زريقات لعدد من العقبات التي تواجه المراكز وعمل على معالجة ابرزها بصورة فورية ومن ضمنها المخصصات المالية للاجهزة الفنية والادارية وهو ما ساهم بصورة ايجابية على اجواء الاجتماع مثلما تم تسليم المراكز كافة التجهيزات اللازمة  .
وكان السيد احمد قطيشات مدير الدائرة الفنية استهل جلسة العمل بتقديم الكابتن خالد عوض كمدير فني يتولى الادارة الفنية لمراكز الواعدين مشيدا بقدراته الفنية العالية والتي اكتسبها من عمله التدريبي والدورات التدريبية العالية التي اجتازها بنجاح باهر .
وبعد ذلك قدم عوض شرحا تفصيليا عن الية العمل للمرحلة المقبلة من كافة جوانبها وخاصة المنهاج الفني الموحد والذي يشكل القاسم المشترك بعمل كافة المراكز  مؤكدا استعداده للاستماع لكافة الاراء الفنية والادارية بهدف تعزيز العمل المشترك بين .
وكان اجتماع مماثل عقد امس – الاربعاء- لمراكز سمو الامير علي للواعدات برئاسة الياباني ميتا والذي كان اتحاد كرة القدم تعاقد معه مؤخرا