تتوجه بعثة منتخب الواعدات الى ممكلة  البحرين يوم  غد الجمعة  وذلك للمشاركة في بطولة الواعدين الآسيوية لمنطقة غرب اسيا والتي ستبدا يوم الاثنين المقبل وتستمر حتى يوم 26 من الشهر الجاري بمشاركة منتخبات كل من :  الإمارات والعراق والبحرين وفلسطين الى جانب الاردن .
ويسعى منتخبنا للدفاع عن اللقب اللذي ظفر به  في اخر نسختين في العاصمة القطرية الدوحة وفي عمان .
 وترى منار فريج لمدير الفني للمنتخب  ان الهدف الرئيسي هو المحافظة على اللقب بعد ان اكدت كرة القدم النسوية الاردنية تفوقها في القارة الاسيوية عامة وفي منطقة غرب اسيا على وجه الخصوص واضافت فريج التي كانت تتحدث  للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم “اللاعبات مستعدات من خلال التدريبات المكثفة والتي استهدفت رفع مستوى اللياقة البدنية والمهارية وسنكون جاهزون لخوض   اول مواجهة امام المنتخب  العراقي.”
و اضافت: “غالبية اللاعبات يشاركن لاول مرة و ستكون مباراة العراق هي الاولى لهن في مسيرتهم الكروية وعلى ذلك فان مواجهة المنتخب العراقي سوف تخضع   لحسابات  خاصة لان كافة المنتخبات المشاركة ستكون مجهولة لان هذه الفئة العمرية من المنتخبات تخضع لعملية اعادة بناء في كل مشاركة بسبب العمر الزمني للاعبات “
 
واضافت “ نحن في جاهزية عالية  من خلال المباريات التحضيرية العديدة التي خضناها امام فرق الواعدين و الواعدات، حيث لعبنا ست مباريات فزنا بثلاثة منها، تعادلنا بواحدة و خسرنا باثنتين. و الامور مبشرة بالخير لما هو القادم.”
وحول طبيعة اللاعبات قالت “لاعباتنا جدد ولدينا فقط ٤ من اللاعبات اللاتي شاركن في النسخة السابقة من البطولة حيث لم يكونوا بالتشكيلة الاساسية انذاك. و اللاعبة لينا البطوش الوحيدة التي كانت تشارك بشكل منتظم في البطولة الماضية. 
وقالت ” واجهنا بعض التحديات و الصعوبات في تحضير اللاعبات الجدد في البداية، حيث لم يعتدن اللعب على الملاعب العشبية الطبيعية و الاصطناعية، لان التدريبات كان تجري من قبل على ملاعب خماسي و مساحتها صغيرة وهو ما استغرق وقتا كبيرا للاعداد والمزج في الاعداد البدني، و المهارات بفترة ثلاثة اشهر   .
وسوف يفتقد المنتخب خدمات بعض من امثال اللاعبه تسنيم ابو الرب، حيث انضمت الآن الى المنتخب الاول. فهي لاعبة ذو امكانيات عالية و لكن لدينا الثقة الكاملة باللاعبات اللاتي لدينا لسد الفراغ.”
وحول اجواء المنافسة قالت ” ستكون كبيرة  لان  خوض المباريات خارج الارض له عامل نفسي و المنتخب البحريني المضيف سيدخل للمنافسة بقوة. 
ويتراس بعثة المنتخب والتي ستغادر الى البحرين الانسه رنا الحسني عضوه الهيئة التنفيذية  وتضم البعثة كل من : المدير الفني منار فريج،هيا قطامي مساعد مدرب ،سمير مولود مدرب حراس،امال حدادين معالجه ،ماهر عبدالهادي لوازم ،دكتور عادل سكيرجي ،واللاعبات :جود قدورة، الين السويلمين، مريم العلاونة، راية الحريري، راما حامد، ميرا بزادوغ، راما القاضي، لانا مشخج، جني ابو غوش، لجين البطوش، تسنيم اسليم، لينا المعايعة، دانا الددا، نور الفايز، امل البابدة، ايناس الجماعين، لين البطوش، سوزان القرق