واصل أمس الاثنين 6 تشرين الثاني، المدير الفني لاتحاد كرة القدم الدكتور بلحسن مالوش جولاته لاندية المحترفين بزيارته لناديي البقعة  ومنشية بني حسن بهدف عرض خطط التطوير التي وضعتها الدائرة الفنية في الاتحاد للنهوض بلعبة كرة القدم في الاردن على جميع المستويات.

والتقى مالوش خلال زيارته للبقعة رئيس النادي عمر خميس واعضاء مجلس الادارة، فيما استقبله في منشية بني حسن نائب الرئيس رضوان خليف واعضاء مجلس الادارة.

واثنى المدير الفني على التعاون الذي وجده من اندية المحترفين خلال الزيارات التي قامها بها خلال الفترة الماضية، مشيرا ان تطوير كرة القدم يبدأ من الاندية التي تعتبر هي الاساس، وخاصة عند الاهتمام بقطاع الناشئين مما ينعكس بشكل ايجابي على المراحل السنية التي سيكون بمقدورها حصد البطولات في المستقبل من خلال المواهب الاساسية والبديلة التي تكونت من خلال الاهتمام بهذه الفئة التي تمثل نواة الفرق الاولى ومن ثم المنتخبات الوطنية كافة.

ومنذ قدومه لرئاسة الدائرة الفنية في الاتحاد، وضع مالوش استراتيجية شاملة لتطوير منظومة كرة القدم الأردنية مركزا على اهمية قطاع الناشئين من خلال تقديم كافة انواع الدعم لهذه القطاعات.

ويرافق مالوش في زياراته كل من رئيس قسم التدريب زياد عكوبة، رئيس مراكز الواعدين والواعدات عصام التلي، ادارية الدائرة الفنية سولين الزعبي، ومشرف الدورات والواعدين علي شهاب.
وتختتم جولات الدائرة الفنية خلال الايام المقبلة بزيارة اندية شباب الاردن، الجزيرة، ذات راس وشباب العقبة.