يغادر المدير الفني للاتحاد الاردني لكرة القدم الدكتور بلحسن مالوش الى المغرب صباح غد الاربعاء 7 ولغاية 11 آذار للمشاركة في المؤتمر الذي يقيمه الاتحاد الافريقي لكرة القدم بمشاركة 54 اتحادا افريقيا، والذي يعنى بسبل تطوير كرة القدم.

ويشارك مالوش بصفته عضوا في اللجنة الفنية بالاتحاد الافريقي والمشرف العام على فريق العمل المكلف بوضع البرامج الفنية للدورات التدريبية للاتحاد الافريقي، حيث سيقوم بالإشراف على محاضرات ( اتفاقية ونظام تعليم المدربين ) .

كما وسيشارك مالوش في المؤتمر الاسيوي للتدريب والتعليم وتطوير المدربين، والذي سيقام خلال الفترة من 12 – 16 آذار في ماليزيا بصفته عضوا في لجنة المدربين الاسييوين ويشارك في هذا المؤتمر مدراء التدريب والتطوير في اسيا، ويشرف الدكتور مالوش على محاضرات خلال هذا المؤتمر بعنوان سبل تطوير التعليم في الاتحادات الاهلية.

وتأتي هذه الخطوة في اطار الاتفاقية وتجديد المناهج التدريبية التى اوصى بها الاتحاد الاسيوي والتي ساهم الدكتور مالوش في تطويرها من خلال عمله كمدير فني في اتحادات تونس والامارات والاردن حاليا ومستشارا ومحاضرا دوليا في الاتحاد الدولي لكرة القدم والذي قد بدء العمل في هذا المناهج الجديدة في الاردن لتطوير المحاضرين والمدربين من الناحية الفنية وتحسين الية العمل.

هذا وستقام ورشة عمل للمدربيين الاردنيين خلال شهر 5 آيار على هامش دورة المحترفين للوقوف على استنتاجات دوري المناصير والتي يشرف عليها الدكتور بلحسن مالوش والمحاضر الالماني اريك رتمولر .