تقوم مجموعة المناصير – الراعي الرسمي لبطولات المحترفين – بتقديم جوائز للجماهير واللاعب المثالي من طرفي مباراة كأس الكؤوس “المناصير” والتي تجمع الفيصلي والجزيرة عند السابعة من مساء الجمعة 11 آب على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وستتولى الزميلة لانا القسوس تقديم فقرة تفاعلية يتخللها توزيع جوائز للجمهور قبل بدء المباراة بساعة ونصف (الساعة 5:30 مساء).

وسيصار الى تقديم جائزتين للاعب المثالي من كل من فريقي الفيصلي والجزيرة بعد نهاية المباراة، والتي سيقوم الاعلاميون الحاضرون بترشيح اسمائهم قبل نهائية المباراة بحيث يتم التصويت للاعب الذي يكون له دورا إيجابيا في التأثير على زملائه وتميزه بمبادىء اللعب النظيف، وكذلك سلوكه قبل وخلال مجريات المباراة.

ويتوقع ان تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا قياسا الى النجوم الزاخرة بكلا الفريقين، وكذلك تعطش الجمهور لرؤية مستوى فني راقي بعد الاداء المشرف للنادي الفيصلي في البطولة العربية وحصوله على وصافة العرب، وكذلك المستوى الراقي الذي قدمه نادي الجزيرة في الموسم الماضي وحصوله على المركز الثاني ببطولة الدوري والكاس.

وحسب التعليمات وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي تجمع الفيصلي والجزيرة بالتعادل يتم تمديد المباراة لشوطين إضافيين مدة كل منهما 15 دقيقة وفي حال استمرار التعادل يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية لحسم النتيجة.