تغلب المنتخب الوطني للسيدات على فلوريدا بانثرز بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما الجمعة 18 آب الحالي (السبت في التوقيت المحلي) في مدينة اورلاندو، وذلك ضمن معسكر الولايات المتحدة الذي يقيمه بولاية فلوريدا تأهباً للمشاركة في كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم.

وافتتحت سارة ابو صباح التسجيل لمنتخبنا في الشوط الأول، قبل ان تضاعف عبير النهار تقدم النشميات عند الدقيقة 72. وتمكن الفريق المضيف من تقليص الفارق في الدقيقة 78 لتنهي المباراة بتفوق منتخبنا الوطني.

وشاركت كافة لاعبات المنتخب ال24 في المواجهة الودية. وعلى الجهة المقابلة، شاركت لاعبة منتخبنا الوطني جيدا النبر مع فريقها فلوريدا بانثرز.

وأعرب المدير الفني مايكل ديكي عن رضاه عن الأداء الذي قدمه المنتخب في مباراته التحضيرية الاولى وقال: “لعب المنتخب بشكل جيد حيث تمكنا من اشراك جميع اللاعبات في المباراة، وكان من الرائع رؤية اللاعبات يطبقن الجمل التكتيكية التي رسمناها بشكل مستمر خلال اللقاء.”

وأضاف ديكي: “لمسنا التحسن في مستوى اللياقة البدنية للاعبات. واجهنا خصماً قوياً وعنيداً، ولكي نستمر بالتحسن علينا مواجهة المزيد المنتخبات والفرق ذات المستوى الفني والبدني العالي.”

وختم: “أودّ ان أشكر جميع القائمين على فريق فلوريدا بانثرز على حسن استضافتنا، نتطلع لمواجهتما المقبلة الاثنين.”

مثل منتخبنا: شيرين الشلبي (ملك شنك، سلمى غزال) – انفال الصوفي (سامية الجندي)، آية المجالي (لانا فراس)، ياسمين خير (هبة فخرالدين)، روزبهان فريج (هيا خليل)، تسنيم ابو الرب (انشراح الحياصات)، ستيفاني النبر (لونا المومني)، مي سويلم (رزان الزاغة)، هناء الكوشة (ديانا صبح)، ميساء جبارة (شهيناز جبرين)، سارة ابو صباح (عبير النهار، ملك شومان).

ويقابل منتخبنا نظيره ساوث ايسترن فاير الاثنين 21 من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته الخميس 24 آب بلقاء أكاديمية التطوير لنادي اورلاندو سيتي.