أجرى المنتخب الوطني للسيدات اختبارات بدنية ضمن سلسلة الاختبارات التي يجريها الاتحاد لكافة المنتخبات الوطنية.

 

وقام مدرب اللياقة البدنية لمنتخب الرجال الأول كريم ملّوش بالاشراف على الاختبارات الأربعاء 20 كانون الأول، التي هدفت لتقييم التحمل الهوائي من خلال قدرة اللاعبات على الاستشفاء بعد بذل المجهودات العالية.

 

ويجري المنتخب الوطني تدريبا الخميس 21 كانون الأول على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب، ويستأنفها مجدداً مع بداية السنة الجديدة 2018 لاستكمال برنامج الإعداد قبل انطلاقة النهائيات الآسيوية في شهر نيسان المقبل.

 

وحظي منتخب النشميات ببرنامج إعدادي مكثف منذ شهر أيار الماضي، استعداداً للمشاركة بكأس آسيا للسيدات والمؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 

وشمل البرنامج التحضيري معسكرات داخلية وخارجية مختلفة، أقيمت في تايلند وتركيا وقبرص ولاتفيا والولايات المتحدة الأميركية وكرواتيا والبوسنة، بالاضافة لمواجهة نادي اولمبيك مرسيليا الفرنسي في العقبة، واستضافة المنتخبين الياباني والجزائري في عمّان.

 

وسيتم الكشف عن المعسكرات التدريبية المقبلة في بداية العام الجديد، حيث يهدف المنتخب للوصول الى كامل جاهزيته الفنية والبدنية، بما يعزز الطموحات لتحقيق الإنجاز التاريخي بالتأهل لنهائيات كأس العالم للسيدات – فرنسا 2019، لأول مرة في تاريخ كرة القدم الأردنية.