خسر منتخبنا الوطني للسيدات أمام نظيره البوسني 4-2 وذلك في المباراة الودية التي جمعتهما مساء الاثنين – 31 تموز – بمدينة زينيتسيا البوسنية، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه في اوروبا استعداداً للمشاركة بكأس آسيا للسيدات المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 

ودخل منتخبنا المواجهة بنهج متوازن لعدم السماح للخصم بالضغط في الثلث الأول من الملعب وخلق الفرص من خلال الهجوم المنظم، حيث قامت لاعبات منتخبنا بالانتشار الجيد والضغط على اللاعبة المستحوذة على الكرة، الى ان المنتخب المضيف نجح في خطف هدف التقدم اثر تسديدة مباغتة عند الدقيقة 26.

 

الهدف لم يحبط من معنويات لاعبات منتخبنا واللاتي حافظن على هدوئن وبالتالي الاستمرار بالبحث عن تسجيل هدف التعادل، وكان لهن ذلك حينما نجحت ميساء جبارة في هز الشباك البوسنية من رأسية في الدقيقة قبل الأخيرة من عمر الشوط الأول.

 

وعاد المنتخب البوسني ليتقدم مجدداً في الشوط الثاني بهدف في الدقيقة 57، لينجح من بعدها منتخبنا في تعديل الكفة بهدف حمل توقيع عبير النهار عند الدقيقة 69. ورغم الأداء الجيد لمنتخبنا، الا ان المنتخب البوسني تمكن من تسجيل هدفين متتاليين قبل نهاية المباراة بربع ساعة، لتنتهي المواجهة بفوز للبوسنة بنتيجة 4-2.

 

مثل منتخبنا: سلمى غزال (رند البستنجي) – أنفال الصوفي، آيه المجالي، جيدا النبر، روزبهان فريج (هيا خليل)، تسنيم ابو الرب (شروق الشاذلي)، انشراح الحياصات (انشراح الحياصات)، مي سويلم (شهيناز جبرين)، ستيفاني النبر ©، عبير النهار (رزان الزاغة)، ميساء جبارة.

 

ويلتقي منتخبنا نظيره البوسني مجدداً الخميس 3 آب، في ختام معسكره التدريبي، قبل عودته للأردن الجمعة.

 

وكان منتخبنا خسر مباراته التحضيرية الأولى أمام كرواتيا الجمعة الماضي بثلاثة أهداف دون مقابل في زغرب في أولى مبارياته ضمن معسكر أوروبا التدريبي.