يبدأ المنتخب الوطني للسيدات تحضيراته للعام الحالي بإقامة معسكر تدريبي في اليابان يمتد بالفترة من 20 والى 28 كانون الثاني، ضمن المرحلة النهائية من الاستعدادات للمشاركة في كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات، والتي يستضيفها الأردن خلال نيسان المقبل.

 

ومن المقرر ان يواجه المنتخب خلال المعسكر اثنين من أندية اليابان، حيث يلتقي فريق أكاديمية فوكاشيما الأربعاء 24 كانون الثاني، فيما يقابل نوجيما ستيلا السبت 27 من ذات الشهر.

 

الى ذلك، استأنف منتخب النشميات تدريباته للسنة الجديدة، حيث عاد ليجري تمارينه بمعدل خمس مرات أسبوعياً، يتخللها جرعات صباحية تهدف لتعزيز اللياقة البدنية، وجرعات مسائية يتم التركيز فيها على الجوانب الفنية.

 

وانضمت اللاعبتان سلمى غزال وهناء الكوشة الى زميلاتهن في الفريق بعد قدومهن من الولايات المتحدة، حيث سيستقرن في الأردن لغاية كأس آسيا، الأمر الذي لقي الترحيب من الجهاز الفني.

 

ومن جهتها، تواصل المهاجمة سارة ابو صباح تدريباتها مع نادي باير ليفركوزن الألماني رغم توقف الدوري المحلي هنالك لفترة مؤقتة قبل عودته للدوران من جديد نهاية الشهر الحالي، والمقرر انضمامها الى المنتخب خلال معسكره المقبل في اليابان.

 

ويشارك في التدريبات 26 لاعبة: ملك شنّك، شيرين الشلبي، سلمى غزال، جود الشنطي، رند البستنجي، لانا فراس، هبة فخرالدين، ياسمين خير، آية المجالي، رند ابو حسين، رزان الزاغة، روزبهان فريج، انشراح الحياصات، تسنيم ابو الرب، شروق الشاذلي، هيا خليل، ستيفاني النبر، مي سويلم، شهناز جبرين، لونا المصري، هناء الكوشة، ميساء جبارة، العنود غازي، عبير النهار، لين البطوش، تالا البرغوثي.

 

وينتظر ان يعلن الجهاز الفني بقيادة المدير الفني مايكل ديكي عن قائمته الرسمية للمعسكر خلال الأيام المقبلة.