يلتقي منتخبنا الوطني للسيدات نظيره البوسني في مواجهة ودية عند السادسة والنصف من مساء الاثنين 31 الحالي في مدينة زينيتسيا البوسنية، ضمن معسكره التدريبي في اوروبا والذي يجريه تأهباً لنهائيات آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات.

 

وكانت بعثة المنتخب وصلت الى البوسنة السبت قادمة من كرواتيا، حيث باشر المنتخب تدريباته بمشاركة جميع اللاعبات.

 

ويجري المنتخب تدريبه الأخير اليوم الأحد 30 الحالي قبل مواجهة البوسنة، حيث سيقوم أيضا بعرض فيديو للمنتخب البوسني لتحليل مستواه الفني قبل مباراة الاثنين.

 

وأعرب المدير الفني مايكل ديكي بأن مثل هذه المباريات “تشكل الاختبار الأمثل لمنتخبنا، حيث ستزودنا بمعلومات إضافية حول نقاط القوى والضعف لدينا.”

 

وأضاف: “لا زلنا نعمل على تطوير مستوياتنا الفنية والبدنية خلال عملنا في معسكر اوروبا التدريبي. ونعمل ايضا على تطوير الجانب الهجومي لدى المجموعة وتحسين تحركاتنا في مناطق المنافس.”

 

ويعوّل الجهاز الفني على الفائدة الكبيرة التي ستعود على المنتخب على صعيدي الأفراد والمجموعة من خلال الاحتكاك بالمنتخبات الأوروبية التي تتمتع بالمهارة الفنية والقوة البدنية.

 

وجاءت اولى مباريات منتخبنا التحضيرية في معسكره التدريبي أمام كرواتيا الجمعة الماضي في زغرب، حيث انتهت لمصلحة الأخير بثلاثة أهداف دون رد. والجدير بالإشارة ان ثماني لاعبات من المنتخب الكرواتي يحترفن اللعب في الدوري الألماني للسيدات.

 

ويلتقي منتخبنا نظيره البوسني مجددا الخميس 3 آب المقبل، في ختام معسكر اوروبا التدريبي، قبل عودته للأردن.