فاز منتخب الشباب ت 19 عاما لكرة القدم على فريق اليرموك بهدفين دون رد، في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعب البترا، ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية في ايران مطلع تشرين الثاني المقبل.

 

 

وحمل هدفي اللقاء توقيع محمد بني عطية وفارس عبدالحق، في مباراة شهدت اجواء تنافسية عالية عادت بالفائدة على الجهازين الفنيين للمنتخب وفريق اليرموك الذي يشارك الموسم المقبل في دوري المحترفين.

 

وأكد المدير الفني للمنتخب احمد عبدالقادر خلال حديثه لموقع الاتحاد على أهمية هذا النوع من المباريات مع أندية المحترفين، لما تشكله من إضافة فنية وبدنية للاعبين الشبان قبل انطلاقة التصفيات ، حيث يسعى الجهاز الفني لاشراك جميع اللاعبين في المباريات التي يقيمها وذلك للحفاظ على التوازن البدني.

 

وقال: “مواجهة اليرموك بلا شك حققت الأهداف المطلوبة، ووضعتنا أمام صورة أوضح لملامح الفريق بشكل عام بالنظر إلى العناصر التي تضمها التشكيلة”، وأضاف: “لا يزال المنتخب يمر بمرحلة إحلال وتبديل في الأسماء، وسنتابع العمل بهذه الاستراتيجية حتى الوصول إلى التوليفة المثالية القادرة على تمثيل المنتخب خلال التصفيات”.

 

بدوره أثنى إداري المنتخب ماهر طعمه على التزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني خلال التدريبات اليومية، والمباريات الودية التي خاضها المنتخب خلال الفترة الماضية، مؤكداأن المباراة امام اليرموك لم تكن سهلة رغم وديتها، حيث قدم الطرفين اداء تكتيكيا من أعلى طراز وضع أمام الجهاز الفني صورة أشمل وأوضح لشكل الفريق ونقاط قوته والسلبيات التي يجب العمل على تفاديها مستقبلا.

 

وأضاف: “يدخل المنتخب اليوم معسكرا تدريبا يستمر حتى الخميس 3 آب المقبل يتخلله عددا من الحصص التدريبية التي ستركز على الجانبين البدني والتكتيكي”.

 

يذكر ان القرعة وضعت المنتخب في المجموعة الخامسة الى جانب ايران (الدولة المستضيفة)  ,يتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.