اكد المدير الفني صلاح ابو جعفر ان منتخب كرة الصالات رفع من وتيرة تدريباته استعدادا لمشاركته في كأس آسيا 2018 والتي ستقام في الصين تايبيه خلال الفترة من 1-11 شباط المقبل.

وقال ابو جعفر خلال حديثه للموقع الرسمي للاتحاد، ان التدريبات تقام بشكل شبه يومي في صالتي جامعة الزيتونة وجامعة الاسراء وبمشاركة اللاعبين : احمد ابو عرب، سامر سميح، وسام عاشور، احمد سمارة، يوسف العوضات، قيس شبيب، معتز ابو شيخة، معتز عيال عواد، يوسف العياصرة، مجدي قنديل، ابراهيم قنديل، امجد القروم، ليث شديفات، ادريس ابو رياش.

واشار ان أهم ما يتم التركيز عليه خلال التدريبات، هو رفع درجة الجاهزية عند اللاعبين الذين أبدوا حماساً كبيراً ورغبة في تقديم كل ما لديهم قبل انطلاقة النهائيات، حيث شملت التدريبات الجانبين الهجومي والدفاعي، والضغط والاستحواذ، وسرعة نقل الكرة والتسديد على المرمى.

من جانبه اشاد مدرب الحراس مازن عبيد بقدرات الحراس وأهليتهم لحماية شباك المنتخب خلال المشاركة بالحدث القاري، مشيرا ان الحراس يواصلون تدريباتهم في اجواء تنافسية واندفاع كبير.

الى ذلك يبن مدير المنتخب مؤيد سليم ان موعد المغادرة الى معسكر البحرين سيكون الاربعاء المقبل 3 كانون الثاني والذي يتخلله لقاء نظيره المستضيف مرتين.
وكان منتخب كرة الصالات قد حجز مقعده في النهائيات بعد ان احتل المركز الثاني خلف لبنان خلال التصفيات التي اقيمت في تايلند، وهي المشاركة الثانية له وعلى التوالي بالنهائيات القارية.