أبو جعفر:المنافسة ستكون قوية ومفتوحة بين المنتخبات كافة

انهى المنتخب الوطني لكرة الصالات اليوم الخميس 1 شباط، استعداداته تأهبا لمواجهة تايلند عند الواحدة ظهر يوم غد الجمعة – بتوقيت الاردن- في صالة شينزوانغ بافتتاح مشواره بالنهائيات الآسيوية التي تقام في تايوان.

وفي اللقاء الآخر والذي يقام لحساب نفس المجموعة الرابعة، يلتقي المنتخب اللبناني الشقيق نظيره منتخب قيرغستان عند العاشرة والنصف صباحا.

وبالعودة لاخر استعدادات المنتخب، حرص المدير الفني صلاح ابو جعفر من خلال التدريب الاخير، على وضع اللمسات النهائية فيما يتعلق بالنواحي الفنية والتكتيكية التي سينتهجها خلال المباراة امام منتخب تايلند الذي يعتبر من اقوى المنتخبات الآسيوية والمصنف رقم واحد في المجموعة.

وشهدت التدريبات حماسا منقطع النظير من قبل جميع اللاعبين، وكان واضحا الرغبة في تقديم المستوى المأمول، وعبر عن ذلك كابتن المنتخب احمد ابو عرب الذي قال “ستكون المواجهة مهمة، ويتعين علينا أن نحصد نتيجة إيجابية في اللقاء أمام تايلند من أجل تعزيز حظوظنا للتقدم اكثر، لدينا الرغبة الكبيرة والدافع لتحقيق ذلك رغم قوة المنافس”.

اما بقية النجوم سامر سميح، وسام عاشور، أحمد سمارة، يوسف العوضات، قيس شبيب، معتز أبو شيخة، معتز عيال عواد، مجدي قنديل، إبراهيم قنديل، أمجد القروم، ماجد الحافي، يوسف العياصرة وإدريس أبو رياش، فاكدوا انهم سيقدمون كل ما لديهم خلال البطولة من أجل التأهل، فكرة القدم لا تعرف المستحيل حسب قولهم.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباحا في فندق امبسادور لمنتخبات المجموعة الرابعة،  تحدث المدراء الفنيين عن تحضيرات منتخابتهم وجاهزيتهم لخوص النهائيات، وقال ابو جعفر ” المنافسة ستكون قوية ومفتوحة بين المنتخبات كافة، والمنتخب سيعمل بقوة من اجل تحقيق نتيجة ايجابية تعزز من حظوظه  للوصول إلى مرحلة خروج المغلوب -دور الـ 8-.

وعن المباراة الاولى امام تايلند “نحترم المنتخبات كافة، ونعلم ان المهمة ستكون صعبة امام تايلند وخاصة ان لعبة كرة الصالات  تطورت بشكل كبير هناك، ندرك ان لديهم لاعبين موهوبين يتمتعون بمهارات فردية جيدة، ولكننا نريد ان نذهب الى اقصى حد ممكن في البطولة ونعتمد بذلك على همة وحماس اللاعبين الذين يملكون سلاح العزيمة والإصرار”.

وسيظهر المنتخب الاردني للمرة الثانية وعلى التوالي في البطولة الآسيوية، وفي مباراته الثانية التي ستقام الاحد 4 شباط، سيلتقي منتخب قيرغستان، فيما يختتم مشواره بالدور الاول يوم 6 من الشهر ذاته امام المنتخب اللبناني.

وحسب تعليمات البطولة التي يشارك فيها 16 منتخبا، يتأهل أول وثاني كل مجموعة الى الدور الثاني.