بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، معسكره التدريبي المغلق في العاصمة عمان، استعداداً لمواجهة افغانستان عند الثامنة مساء الثلاثاء المقبل 5 ايلول-سبتمبر، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن تصفيات كأس آسيا 2019.

واجرى النشامى تدريباً مساء اليوم 2 ايلول على ستاد عمان، بقيادة المدير الفني الدكتور عبدالله المسفر وبحضور كافة اللاعبين، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية والتي ارتكزت على سرعة استخلاص الكرة في ملعب المنافس، والوصول الى المرمى سريعاً، والتسديد من مختلف المناطق.

وأكد د.المسفر في حديثه للاعبين قبل التدريب، على اهمية مواجهة افغانستان وضرورة حسم اللقاء منذ بدايته، مشيراً الى النقاط الايجابية التي خرج بها النشامى من معسكر البحرين والذي اختتم الخميس الماضي، وتخلله لقاء اصحاب الارض ودياً والتعادل دون اهداف.

في المقابل، شهد القسم الاول من التدريب والذي اشرف عليه مدرب اللياقة الروماني كريم مالوش، تمارين تقوية عضلية عامة، و”وقائية” من الاصابات.. فيما عمل حراس المرمى مع المدرب العراقي سمير شاكر.

وتتواصل تدريبات المنتخب الوطني مساء غدٍ على ستاد الملك عبدالله الثاني، على ان يقام التدريب الرئيسي للقاء بعد غدٍ على ذات الملعب.
ويتصدر النشامى المجموعة الثالثة من التصفيات برصيد 4 نقاط، فيم تحتل كمبوديا المركز الثاني بـ3 نقاط قبل مواجهتها يوم الثلاثاء القادم مع فيتنام (نقطتين)، فيما تستقر افغانستان بالمركز الاخير بـ نقطة وحيدة.