فاز المنتخب الوطني ت 23 على فريق ذات راس 3-1، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب شركة تطوير العقبة اليوم الخميس 9 تشرين الثاني، ضمن المعسكر الاعدادي الذي يقيمه المنتخب استعداداً لنهائيات اسيا التي تقام في الصين مطلع العام القادم.

ويتجدد اللقاء بينهما على ذات الملعب عند الثانية من عصر السبت 11 تشرين الثاني.

وسجل اهداف المنتخب ابراهيم الخُب (45+1)، يوسف عبدالرحمن (55)، أحمد المحارمة (62)،في حين احرز حازم جودت هدف ذات راس (25).

ودخل المنتخب اللقاء بتشكيلة ضمت: عبيدة الزعبي، سعد الروسان، خالد العواقلة (انس فرحات)، ورد البري، ابراهيم الخُب، محمد الرازم، محمود شوكت، أحمد العرسان (سليمان أبو زمع)، أنس العوضات (فارس غطاشة)، يوسف عبدالرحمن (مصطفى عيد)، أحمد المحارمة (سائد الخزاعلة).

وفرض المنتخب اسلوبه منذ بداية المباراة واجبر دفاعات ذات راس على التراجع للخلف في ضوء محاولات أنس العوضات ويوسف عبدالرحمن من الجانبين.

وظهرت اولى المحاولات على مرمى ذات راس بعد ان ارسل العوضات عرضية مميزة للمحارمة الذي سددها ليتكفل القائم الايمن في التصدي لها.

وعاد العوضات ليمرر كرة خلف المدافعين لـ عبدالرحمن لم يحسن ترجمتها الى هدف بعد ان سددها بجانب القائم الايسر لذات راس.

وعلى عكس مجريات اللقاء نجح ذات راس في الحصول على ركلة جزاء من خطأ دفاعي تكفل حازم جودت في افتتاح التسجيل من خلالها.

بعدها عاد المنتخب للضغط على دفاعات ذات راس واضاع العديد من الفرص، لينجح بعدها الخُب في تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

وبرز العوضات في الشوط الثاني بشكل لافت مستغلاً المساحات الخلفية في دفاعات ذات راس لينجح في صناعة هدفي المنتخب في الحصة الثانية، بعد ان ارسل كرتين عرضيتين احسن عبدالرحمن والمحارمة استغلالهما.

بعد توسع الفارق في الشوط الثاني فضل الجهاز الفني للمنتخب اشراك جميع اللاعبين للوقوف على مدى الجاهزية الفنية والبدنية، بما يتناسب وطريقة اللعب.