انهى المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم، استعداداته الفنية والبدنية لمواجهة نظيره الماليزي عند العاشرة –بتوقيت الأردن- صباح غدٍ السبت 13 كانون الثاني، على ستاد مجمع تشانغشو الرياضي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لنهائيات اسيا الصين 2018.

واجرى المنتخب تدريبه النهائي على احد الملاعب التدريبية في تشانغشو، اليوم الجمعة 12 كانون الثاني، ضمن اجواء سادتها الروح العالية والرغبة في مواجهة ماليزيا بمعنويات مرتفعة.

وعمد التدريب الذي قاده المدير الفني ايان برونسكيل الى تطبيق بعض الجمل التكتيكية، لوضع اللمسات الاخيرة على تشكيلة مباراة الغد، حيث يسعى المنتخب للوصول الى النقطة الرابعة والمنافسة على احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة.

وكان رئيس وفد المنتخب عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد طارق خوري وجه اللاعبين لبذل المزيد امام ماليزيا لعكس الصورة الطيبة عن الكرة الأردنية، وادخال الفرح والسرور الى الشعب الأردني.

وأكد خوري الذي رفع من معنويات اللاعبين ان الفوز يعني نصف التأهل للدور ربع النهائي.. “الفرصة امامكم لاثبات انفسكم، انتم تتمتعون بمستويات فنية وبدنية عالية، وانتم تحملون آمال المنتخب الأول في السنوات القادمة”.

وشكر خوري لاعبي المنتخب على حسن التزامهم بتعليمات الجهازين الفني والاداري للمنتخب وبانضباطهم الكامل في المعسكر، الامر الذي ينعكس ايجاباً على الاداء داخل المستطيل الاخضر.

ويحتل المنتخب المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة متشاركاً نفس المركز مع السعودية بذات الرصيد، فيما تتصدر العراق المجموعة بـ 3 نقاط، وماليزيا رابعاً برصيد خالٍ من النقاط.

الاتحاد الاسيوي يوقف بهاء فيصل مباراتين

الى ذلك، قررت لجنة الانضباط في الاتحاد الاسيوي ايقاف لاعب المنتخب بهاء فيصل لمباراتين رسميتين، وتغريمه مبلغ 1000 دولار، بسبب قيامه بركل زجاجة مياه بعد مباراة السعودية.

وجاء في القرار الذي تسلم مدير المنتخب وسيم البزور نسخة منه، ان فيصل انتهك المادة 50 من تعليمات لجنة الانضباط في الاتحاد الاسيوي، وان القرار غير قابل للاستئناف، وبالتالي فان فيصل يغيب عن مباراتي ماليزيا والعراق، ويعود الى الدور ربع النهائي في حال تأهل المنتخب.