انهى المنتخب الوطني ت 23 لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية لمواجهة نظيره الصيني، عند الثانية -بتوقيت الأردن- عصر الثلاثاء 2 كانون الثاني على ملعب ند الشبا، ضمن المعسكر الذي يقيمه في دبي استعداداً للنهائيات الاسيوية.

واجرى المنتخب التدريب النهائي بصفوف مكتملة، اليوم الاثنين 1 كانون الثاني على ملاعب الاتحاد الاماراتي، باستثناء اللاعب أحمد المحارمة الذي يواصل احتجابه عن معسكر دبي بسبب عدم حصوله على تأشيرة الدخول للامارات.

وأشرف المدير الفني ايان برونسكيل والمدرب العام اسلام ذيابات على التدريب الرئيسي لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة التي تدخل مباراة الغد.

وتضمن التدريب البناء من الخلف والتحرك بدون كرة، اضافة للتمرير القصير والطويل والكرات العرضية والركلات الثابتة دفاعياً وهجومياً.

وكان الجهاز الفني للمنتخب عقد محاضرة صباحية للاعبين، عرض خلالها ابرز النقاط الفنية للمنتخب الصيني بهدف استغلالها خلال اللقاء.

ويختتم المنتخب معسكره التحضيري في دبي بمواجهة نادي حتا في 4 كانون الثاني، قبل ان يتجه الى الصين لخوض النهائيات الاسيوية، ضمن المجموعة الثالثة خلال الفترة من 9-27 كانون الثاني.

ويفتتح المنتخب مشواره في النهائيات بمواجهة السعودية ‪10 كانون الثاني، قبل ان يلتقي ماليزيا 13 منه، في حين يلتقي العراق 16 من الشهر ذاته.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي من البطولة.