أعلن فريق هيوستن هسكيز تعاقده مع لاعبة المنتخب الوطني الأردني للسيدات نور ابو كشك والتي انضمت بعد ان حصلت على منحة دراسية رياضية في جامعة هيوستن الأميركية، ستشارك بموجبها مع الفريق في دوري الدرجة الأولى للرابطة الوطنية لكرة قدم الجامعات للسيدات – NCAA – وهي الدرجة الأعلى لمسابقات كرة القدم النسوية على مستوى الجامعات في الولايات المتحدة.
ابو كشك التي شاركت مع المنتخب الأردني في ظهوره التاريخي في نهائيات كأس العالم للسيدات ت 17 عاما 2016 في الأردن، ستعزز صفوف الفريق في الموسم الجديد لتثري خبرتها وتستمر بالتطور من خلال المشاركة في احد اقوى الدوريات على مستوى الجامعات في العالم، والذي ينتج العديد من اللاعبات اللاتي يلتحقن ببطولة الدوري الأميركي للمحترفات.
وأعربت ابو كشك عن سرورها بالانضمام لفريق هيوستن هسكيز خلال حديثها للموقع الرسمي للاتحاد، مشيرة الى انه سيساعدها بتطوير مستواها والذي بدوره سيعود بالفائدة على المنتخب الوطني ”أشعر بالسعادة بحصولي على هذه المنحة الدراسية وأفتخر بكوني من اولى الأردنيات اللاتي يشاركن في دوري الجامعات الأمريكي.”
وأضافت: “أطمح لتطوير مهاراتي والارتقاء الى أفضل المستويات، وعكس ذلك من خلال مشاركتي مع المنتخب الأردني في الإستحقاقات القارية والعالمية.”
ومن جهتها عبرت مدربة الفريق ميستي جونز عن سعادتها بضم ابو كشك وأشادت بالإضافة التي ستقدمها للفريق “نحن متحمسون لضم نور للفريق. فهي تتمتع بالموهبة والمهارة بالإضافة للخبرة الدولية من خلال خوضها بطولة كأس العالم للسيدات ت 17 عاما مع المنتخب الأردني.”
وختمت: “نور لاعبة مليئة بالطاقة والحيوية والشغف لكرة القدم، ولديها رؤية مميزة على أرض الملعب. اتطلع للتمتع بمشاهدتها مع الفريق في الموسم المقبل.”