يعقد الإتحاد الاردني لكرة القدم يومي 28و29 كانون الاول الحالي خلوة خاصة بكرة القدم النسوية.

 

وتخصص الخلوة التي تعقد في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات – البحر الميت- لمناقشة كل الامور المتعلقة بخطط وبرامج تطوير بطولات كرة القدم النسوية، وبحسب التوجهات التي أعلن عنها الاتحاد وصولا الى بطولات محلية قوية وتعود بالفائدة على مستوى اللعبة نحو المزيد من التطوير.

 

وأنجزت اللجنة النسوية التي انعقدت الاحد 23 كانون الاول برئاسة سليم خير، الترتيبات كافة المتعلقة بالخلوة التي تتضمن جلسات حوارية خاصة بشؤون الأندية والتسويقية والفنية والادارية والإعلامية، وجوانب اخرى متعلقة بتنظيم البطولات المحلية ووفق التوجهات الجديدة.

 

ووجه الإتحاد الدعوة للأندية النسوية كافة لتسمية ممثليها في الخلوة التي ستشهد ايضا مشاركة اللاعبات كافة والمسجلات في كشوفات الاندية، وعبر جلسة حوارية خاصة بألية العقود والانتقال وفق أسس وضوابط الاحتراف الى جانب أمور فنية وإدارية.

 

ويأتي عقد الخلوة على غرار ما أنجزه الإتحاد بعقد خلوتين لاندية المحترفين للرجال، وتأكيدا على الاهتمام الذي يوليه لكرة القدم النسوية والمساعي الرامية الى تعزيز بطولاتها المحلية، وبما ينعكس ايجابا على المستوى الفني للأندية التي تعد الرافد الرئيس للمنتخبات الوطنية.