انجز اتحاد كرة القدم الترتيبات الفنية والادارية للمباراة التي تجمع فريقي الحسين والرمثا، ضمن الاسبوع الثامن من دوري المناصير الاردني للمحترفين، والمقررة على ستاد الحسن الدولي، عند الرابعة من مساء الجمعة 3 تشرين الثاني.

وحسب الاجتماع الذي عقد اليوم الاربعاء 1 تشرين اول في مدينة الحسن، بحضور مندوبي الناديين وقوات الدرك والدفاع المدني، فقد تم الاتفاق على توزيع نسبة الجماهير في الملعب 75% لجماهير نادي الحسين، و25% لجماهير نادي الرمثا.

ويتولى الاتحاد الاشراف على كافة الامور التنظيمية للمباراة، كما يكون دخول المنصة الرئيسية بموجب باجات مجلس الادارة وضيوفهم الموسمية الصادرة من الاتحاد وضيوف الاتحاد، ويكون دخولهم من المدخل الرئيسي للمدينة رقم 4 بمركباتهم، ولن يسمح باصطحاب الأطفال تحت أي ظرف.

كما تم خلال الاجتماع الاتفاق على دخول حاملي بطاقات الدرجة الخاصة من المداخل الرئيسية للمدينة مشياً على الأقدام، ويكون دخول جمهور نادي الحسين من المداخل رقم ( 3 و 5 ) مشياً على الاقدام، ويكون دخول جمهور نادي الرمثا من المدخل رقم ( 4 ) مشياً على الاقدام.
ويكون دخول المصورين إلى أرض الملعب من المدخل المخصص للدفاع المدني بوابة رقم 12، وعلى المصورين إرتداء الشباح الخاص بهم.

تخصص البوابه رقم (14) على يمين المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي الحسين.
تخصص البوابة رقم (2) على يسار المنصة لحملة بطاقات الدرجة الخاصة بنادي الرمثا.
تخصص البوابة رقم (13) على الدرجة الأولى يمين لجماهير نادي الحسين.
تخصص البوابات (6-7-9-10) لجماهير نادي الحسين على الدرجة الثانية كاملة.
تخصص البوابة (3) على الدرجة الأولى يسار لجماهير نادي الرمثا.

كما تم التأكيد على بيع تذاكر المباراة المخصصة لجماهير الحسين والرمثا قبل المباراة بيوم في مقر الناديين. وفي حال لم يتم نفاذ التذاكر في مقر الناديين سيتم بيع ما تبقى من التذاكر يوم المباراة بأكشاك البيع المخصصة في الملعب.

تم طرح تذاكر الدخول للجمهور وفق التالي:
( 2100 ) تذكرة للدرجة الأولى يمين المنصة لجمهور نادي الحسين.
( 2100 ) تذكرة للدرجة اولى يسار المنصة لجمهور نادي الرمثا.
( 6700 ) تذكرة درجة ثانية كاملة لجمهور نادي الحسين.
(300) تذكرة درجة خاصة لكل فريق.

وبناء على طلب إدارة نادي الحسين حددت أسعار التذاكر كما يلي:
15 دينار للدرجة الخاصة.
4 دنانير للدرجة الأولى
3 دنانير للدرجة الثانية.
لا يوجد تذاكر أطفال.

وحفاظاً على سلامة جماهير الفريقين وكونه قد تم طباعة تذاكر المباراة حسب عدد المقاعد لكل درجة فإنه لن يسمح بدخول أي شخص لا يحمل تذكرة المباراة مهما كان عمره.

ويكون خروج جمهور الفريق الخاسر اولاً بعد انتهاء المباراة بالتنسيق مع ضابط الموقع والاعلان عن ذلك من عبر الاذاعة الداخلية.