كشف الجهاز الفني للمنتخب الوطني للسيدات عن القائمة الرسمية لمعسكر اسبانيا التدريبي، والمقرر إقامته في الفترة من 12 والى 23 شباط، ضمن التحضيرات المستمرة للمشاركة في كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم للسيدات.

 

واستدعى المنتخب الوطني اللاعبة علياء ابو الهوى، المتواجدة في الولايات المتحدة الأميركية، للانضمام الى صفوفه لأول مرة، بعد ان تم رصدها من الجهاز الفني في الفترة الماضية. وينتظر ان تنضم اللاعبة ذات الواحد وعشرين عاماً الى المنتخب في العاصمة الاسبانية – مدريد، قادمة من ولاية فيرجينيا، حيث تلعب مع فريق فرجينيا تيك في دوري الجامعات.

 

وضمت القائمة 22 لاعبة: سلمى غزال، شيرين الشلبي، ملك شنّك، رند ابو حسين، روزبهان فريج، هناء الكوشة، هبة فخر الدين، ياسمين خير، آية المجالي، لانا فراس، العنود غازي، هيا خليل، شروق الشاذلي، تسنيم ابو الرب، علياء ابو الهوى، ستيفاني النبر، رزان الزاغة، مي سويلم، شهناز جبرين، لونا المصري، عبير النهار، ميساء جبارة.

 

ومن المقرر ان يخوض منتخبنا خلال المعسكر ثلاث مباريات مع الاندية المحترفة الاسبانية، تجمعه الاولى بنادي مدريد للسيدات يوم الخميس 15 شباط، ورايو فاليكانو الثلاثاء 20 من ذات الشهر، فيما يختتم مبارياته بمواجهة أتليتكو مدريد الخميس 22 شباط.

 

ويقام المعسكر ضمن اتفاقية التعاون المشترك الموقعة بين الاتحاد الاردني للكرة ورابطة الأندية الاسبانية للمحترفين “لا ليغا”، التي تهدف لتبادل الخبرات في مختلف المجالات، ومنها جانب يشمل تنمية وتطوير ودعم كرة القدم النسوية في الأردن.

 

ويأتي المعسكر استكمالاً لبرنامج الإعداد المكثف استعداداً لكأس آسيا والمؤهلة لكأس العالم للسيدات، والذي سبقه اقامة معسكر تدريبي في اليابان نهاية كانون الثاني الماضي، بالإضافة الى مباراتين وديتين مع المنتخب الأفغاني في بداية الشهر الجاري، قبل التوجه الى اسبانيا.