اعلن الجهاز الفني لمنتخب السيدات بقيادة المدرب عز الدين شيح، عن قائمة اللاعبات التي تخوض الدور الاول من تصفيات اولمبياد طوكيو 2020، والمزمع اقامتها في فلسطين بالفترة 8-13 تشرين الثاني الجاي.

وضمت القائمة 20 لاعبة: ستيفاني النبر، شروق الشاذلي، عبير النهار، شهيناز جبرين، آية المجالي، شيرين الشلبي، ملك شنك، لانا فراس، هيا خليل، جود الشنطي، انفال الصوفي، العنود ايهاب، نتاشة النبر، راية حينا، رند جودت، نور زوقش، لين البطوش، جنى ابو غوش، تسنيم أبو الرب وتالا البرغوثي.

ويضم الجهاز الفني والاداري للمنتخب اضافة الى شيح، مديرة المنتخب سوسن الحساسين، مساعد المدرب اسماعيل بزادوغ، مدرب حراس المرمى اكرم السطري، المسؤول الاعلامي أحمد أبوزيد، طبيب المنتخب نزار البشتاوي، المعالجة سندس المصري ومسؤول اللوزام ماهر عبد الهادي.

ويغادر وفد المنتخب الى فلسطين في 6 تشرين الثاني لخوض التصفيات الاولمبية، بعد ان حل في المجموعة الرابعة الى جانب كل من اندونيسيا والمالديف والبلد المستضيف -فلسطين-.

ويواجه المنتخب نظيره المالديفي عند الثانية والنصف من ظهر الخميس 8 تشرين الثاني، في افتتاح مشواره بالتصفيات، على ان يلتقي فلسطين عند الخامسة والنصف من مساء الاحد 11 منه، ويختتم منافساته في المجموعة بلقاء اندونيسيا عند الثانية والنصف من ظهر الثلاثاء 13 من الشهر ذاته.

يذكر ان المنتخب كان قد اقام معسكراً تدريبياً مغلقاً في الفترة من 1-4 تشرين الثاني الجاري، وقف خلاله الجهاز الفني على المستوى الفني والبدني للاعبات، قبل ان يعلن عن قائمته النهائية التي تخوض التصفيات الاولمبية.