عقدت أمس الاحد 5 تشرين الثاني، اللجنة النسوية في اتحاد كرة القدم اجتماعا برئاسة عضو الهيئة التنفيذية رنا الحسيني وبحضور الاعضاء نصيف المجدوبة، نورز شكرى، صالح الغويري، زينة بارطو، زينة بيترو وعصام التلي مدير مراكز الواعدين والواعدات.

وحسب مقررة اللجنة سولين الزعبي قامت اللجنة بالاطلاع على ابرز الامور التي تهم كرة القدم النسوية بشكل عام وسبل تطويرها، كما استمعت الى تقرير مفصل عن دوري الناشئات الذي اقيم خلال الفترة الماضية وانتهى بفوز نادي عمان باللقب بعد فوزه على فرق البتراء بنهائي البطولة، وتم الاتفاق على أهمية استمرار اقامة هذه البطولة بشكل سنوي لما له أثر ايجابي في خلق اجواء التنافس لدى اللاعبات الناشئات، وامكانية اقامتها على ملاعب أكبر لتعم الفائدة على الجميع.

من جانبها، أكدت الحسيني حرص اتحاد كرة القدم بالنهوض بكرة القدم النسوية من خلال اقامة كافة البطولات التي تهم اللعبة وخاصة لدى الناشئات من أجل تهيئتهن للمشاركة في مختلف المسابقات المحلية القارية والعالمية، ومن أجل تهيئة الأجواء المثالية أمامهن للارتقاء بمهاراتهن الفنية والبدنية.

كما ناقشت اللجنة امكانية اقامة بطولة كأس الاردن للناشئات في شباط 2018.

وفي نهاية الاجتماع، قررت اللجنة استكمال زيارات الاندية النسوية، من خلال زيارة نادي الاستقلال بالتنسيق مع عضو اللجنة زينة بارطو.