اختتمت أمس الأحد 15 تشرين الأول منافسات الأسبوع الخامس من بطولة دوري المناصير للمحترفين، والذي شهد مواجهتين جمعت الأولى الوحدات بمضيفه الرمثا وإنتهت لصالح أصحاب الأرض بهدف دون رد، وفي ذات التوقيت حسم التعادل الإيجابي 1/1 مباراة البقعة والجزيرة.

 

وفي المباراة التي إقيمت على ستاد الحسن في مدينة إربد سجل مصعب اللحام هدف الفوز لصالح الرمثا على حساب الوحدات في الدقيقة 25، ليعتلي الرمثا الصدارة منفردا برصيد 10 نقاط.

 

وعلى ملعب الملك عبدالله الثاني، سجل الجزيرة أولا عن طريق محمد طنوس في الدقيقة 70، إلا أن البقعة تعادل في الدقيقة 90+5 عن طريق رأسية محمد العملة.

 

وشهد السبت 14 تشرين الثاني 3 مواجهات، حيث تعادل الفيصلي أمام ضيفه ذات راس بهدف لمثله، وفاز الأهلي على اليرموك 3-1، وتعادل الحسين وشباب الأردن سلبا على ستاد الحسن.

 

وسجل ذات راس أولا عن طريق محترفه سيدريك في الدقيقة 6، ولم ينتظر الفيصلي كثيرا حتى سجل التعادل عن طريق رواد أبو خيزران في الدقيقة 11، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

 

وفي المواجهة الثانية، سجل محمود الوادي ثنائية في شباك اليرموك في الدقيقتين 10 و 67، وأضاف يزن ثلجي الهدف الثالث في الدقيقة 83، وسجل هدف اليرموك الوحيد هاني المصري في الدقيقة 56.

 

وفي المواجهة الافتتاحية لمنافسات ذات الجولة، تفوق منشية بني حسن على شباب العقبة 4 – 1، وسجل رباعية المنشية كل من محمد مفلح في الدقيقة 32 وميشيل هدفين في الدقيقتين 56 و 77 ومحمود الحوراني 87، وسجل للعقبة عدي القرا في الدقيقة 85.

 

وبهذه النتائج صعد الرمثا لصدارة الترتيب برصيد 10 نقاط، ووصيفا يأتي الأهلي برصيد 9 نقاط، وفي المراكز الثالث والرابع والخامس والسادس تأتي فرق الوحدات والجزيرة والفيصلي وشباب الأردن 8 نقاط على التوالي، وسابعا وثامنا يأتي فريقا البقعة وذات راس برصيد 6 نقاط، وفي المركزين التاسع والعاشر برصيد 5 نقاط منشية بني حسن والعقبة، وفي المركز الحادي العاشر اليرموك برصيد 3 نقاط وأخيرا الحسين نقطتين.