حقق منتخب السيدات ت ١٩ لكرة القدم فوزاً كببراً على نظيره السنغافوري بنتيجة 8-0 في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء ٢٤ تشرين الاول، في العاصمة الفيتنامية هانوي في أول مبارياته بالدور الأول من التصفيات الآسيوية .

وسجلت الأهداف: لين البطوش (23، 40، 42، 50)، روزبهان فريج (31)، تسنيم أبو الرب(52، 90+3) ، تالا البرغوثي (88)، ليتصدر المنتخب ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن ڤيتنام التي فازت باللقاء الاخر على ماليزيا 2-1 .

مثل المنتخب: رند البستنجي، زينة حازم، ماسه عواد (لجين البطوش)، نور الفايز، جنى أبو غوش ( أمل اللبابده)، تسنية أبو الرب، تسنيم سليم، إيناس الجماعين (تالا البرغوثي)، ديانا صبح، روزبهان فريج، لين البطوش.

بدأت المباراة بسيطرة كاملة وضغط هجومي متواصل من المنتخب سعياً لخطف هدف مبكر فيما اعتمد منتخب سنغافورة على تضيق المساحات والهجمات المرتده ولكن دون زيارة للشباك.

إعتمد منتخبنا على الكرات البينية لكسر خط الدفاع السنغافوري والاستفاده من توغلات مهاجماتنا وسرعة الانطلاق واللعب على الاطراف مما اتاح الفرصة للاعبة لين البطوش بمواجهة المرمى وتسجيل الهدف الأول.

إستمر تفوق منتخبنا بتقديم أداء فني رائع ليتسنى لروزبهان فريج إحراز الهدف الثاني، لتعود البطوش لتسجل بعد إستلامها تمرير عرضية متقنه اسكنتها بالشباك، لتعود نفس اللاعبة وتحرز الهدف الرابع، لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب برباعية نظيفة.

بدأ المنتخب الحصة الثانية بهجوم ضاغط بعد ان احكم سيطرته على وسط الملعب مما اسفر عن هدف مبكر عبر نجمة المباراة لين البطوش لتسجل السوبر هاتريك، لياتي الدور على تسنيم ابو الرب التي سجلت الهدف السادس، وتمكنت البديلة تالا البرغوثي من اضافة الهدف السابع بعد متابعتها لتسديدة روزبهان فريج، لتعود تسنيم أبو الرب وتختتم مهرجان الأهداف بعد هجمة منظمة وكرة عرضية من روزبهان فريج واحراز الهدف الثامن.

ويواجه المنتخب في ثاني مبارياته بالتصفيات نظيره الماليزي عند العاشرة من صباح الجمعة ٢٦ الجاري، ويختتم مبارياته بلقاء البلد المستضيف ڤيتنام الأحد ٢٨من الشهر ذاته عند الواحدة ظهراً.