واصل دوري “بيبسي” لمراكز سمو الامير علي للواعدين لمواليد 2006 – 2007، 2008 – 2009، مباريات الاسبوع الثالث والرابع في جميع أنحاء المملكة.

 

وحسب رئيس قسم الواعدين والواعدات عصام التلي، تم توزيع 25 مركزا على 4 مجموعات وسيتم لعب الدوري لهذا الموسم بنظام الذهاب والإياب، مع اعتماد آلية التبديل المفتوح أثناء اللعب مع شريطة إشراك جميع اللاعبين في كل مباراة.

 

 

وأضاف :عمدنا وكنوع من المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الدائرة الفنية في الاتحاد الأردني لكرة القدم، الى اعتماد نموذج “اللعب النظيف” الذي سيقوم بموجبه اللاعبون والمدربون لكل فئة ت10 و12 من كلا المركزين المتقابلين، بتقييم الفريق المنافس بعد المباراة وفقا لمعايير ونقاط تقييم محددة في النموذج، تتعلق بالتعاون والروح الرياضية واستقبال الفريق الضيف والأجواء الاسرية بين المراكز، وتقييم اللاعبين ومتابعتهم قبل وأثناء وبعد المباراة، ما يعزز الألفة والتلاحم والروح الرياضية والسلوكيات الإيجابية عند اللاعبين في بداية حياتهم الرياضية والكروية.

 

وانطلق «دوري بيبسي للواعدين» ضمن الشراكة المستدامة التي تجمع شركة «بيبسي الأردن» مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وتحرص «بيبسي الأردن» على رعاية ودعم مراكز سمو الأمير علي للواعدين، بوصفها مصنعا لنجوم الكرة الأردنية، ومصدرا لاكتشاف المواهب من الفئات العمرية، والتي تحظى بالاهتمام الإداري والفني من اتحاد كرة القدم.

لمشاهد النتائج نتائج المباريات